شركة إسناد تكشف النقاب عن ذا سبارك من إسناد، المشروع الرائد الذي يمثّل منارة للابتكار في المشهد العقاري في دبي

أعلنت شركة إسناد للتطوير العقاري، المعروفة باسم “إسناد”، عن إطلاق مشروعها الرائد “ذا سبارك من إسناد”، في خطوة تشكّل منعطفاً هاماً في مسيرة الشركة. واستلهاماً من الرؤية القيادية الحكيمة للرئيس التنفيذي أشرف البنداري، تقترب شركة “إسناد” من ترسيخ مكانتها كإحدى الشركات الرئيسية في قطاع العقارات الديناميكي في دبي.

يقع مشروع “ذا سبارك من إسناد” في موقع استراتيجي في مدينة محمد بن راشد، الحي 11، على طول طريق دبي-العين. يتألف المشروع من مبنى سكني حديث فاخر يضم طابقاً أرضياً وخمسة طوابق إضافية وسطحاً علوياً، ويوفر 50 شقة مصممة بدقّة متناهية. كما يضم المشروع 20 وحدة سكنية ذات غرفة نوم واحدة، و30 وحدة سكنية بغرفتي نوم، ما يعكس التزام شركة “إسناد” بتلبية احتياجات عملائها وتفضيلاتهم المتنوعة.

 

تتمتع شركة “إسناد” بتاريخ غني وراسخ بعمق في قطاع العقارات والبناء. تعمل الشركة تحت مظلة شركة “أورا القابضة” (Aura Holdings)، وكانت من الجهات الفاعلة الأساسية والمحورية منذ تأسيس الشركة الأم في عام 2005. يشكّل هذا الإرث المتميز الركيزة الأساسية التي يقوم عليها مشروع “ذا سبارك من إسناد”، الذي يهدف إلى الارتقاء بمعايير المعيشة الحضرية الفاخرة في دبي إلى أعلى المستويات.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال أشرف البنداري، الرئيس التنفيذي لشركة “إسناد”: “يمثل مشروع ’ذا سبارك من إسناد‘ دليلاً على التزامنا بالابتكار والجودة وتحقيق رضا العملاء. نحن نؤمن بتعزيز نوعية الحياة وجودتها من خلال إنشاء مساحات استثنائية للعيش والاسترخاء تتخطى كونها مجرد مساحات عملية. كما يؤكد هذا المشروع حرصنا الراسخ على توفير فرص سكنية متميزة وموثوقة في دبي.”

يتميز مشروع “ذا سبارك من إسناد” بأسلوب تصميم يركز على العملاء وتصاميم معاصرة تعطي الأولوية للجودة وتحقيق القيمة مقابل المال، كما يتفوق على غيره من المشاريع من خلال اعتماد نهج الإدارة العملية، ما يضمن مراقبة صارمة لجودة المشروع.

تتمتع شركة “إسناد” بتعاملها مع عملاء في نطاق عالمي واسع حيث لديها تعاملات مع أكثر من 2000 عميل حول العالم، وتركز خططها التوسعية على دبي للسنوات الخمس المقبلة. هذا وتتطلّع الشركة إلى أن تصبح مطوراً مشهوداً له في مجال التصميم المتطور والممارسات المستدامة والقيمة الدائمة، مستلهمة من القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

يتخطى مشروع “ذا سبارك من إسناد” كونه مجرد مشروع عقاري فحسب، إذ يمثّل شهادة على التزام شركة “إسناد” بالابتكار وبناء الوحدات السكنية ذات الجودة العالية. وبفضل موقعه الاستراتيجي الذي يتيح سهولة الوصول إلى طريق العين (E66) ولاحقاً إلى مسارات مترو واحة دبي للسيليكون في المستقبل، من المتوقع أن يساهم المشروع بشكل كبير في التنمية الحضرية التقدمية في دبي، بما يتوافق مع مبادرات التوسع الاستراتيجي لهيئة الطرق والمواصلات، لإنشاء بيئة نابضة بالحياة مواتية للعيش والعمل.

نبذة عن “إسناد”:

تعدّ شركة “إسناد” شركة فرعية نشطة تابعة لشركة “أورا القابضة” (Aura Holdings)، وتمثّل جهة فاعلة رائدة في قطاع العقارات في دبي. تعمل الشركة تحت القيادة الحكيمة للسيد أشرف البنداري، وتركز على الابتكار والاستدامة والالتزام بالجودة. تتمتع الشركة بجذور راسخة تعود إلى العام 2005، وقد أصبحت مرادفاً للتميز في القطاع. هذا وتركز خطط الشركة التوسعية للسنوات الخمس القادمة على دبي، من أجل إعادة تعريف تجربة التطوير العقاري من خلال التصميم المعاصر والحرفية عالية الجودة والقيمة مقابل المال منقطعة النظير. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة “إسناد” لاستكشاف مدى الالتزام بالتميز الذي يحدد نهج “إسناد” في مجال التطوير العقاري: https://esnaad.com  

شاهد أيضاً