أكثر من 3500 مشارك في “يوم اليوغا” بالدورة الرياضية العمالية الخامسة

شارك أكثر من 3500 عامل وعاملة في فعاليات اليوغا التي أقيمت ضمن النسخة الخامسة من “الدورة الرياضية العمالية” الأكبر من نوعها التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، وتقام تحت شعار “إسعادهم هدفنا” على مختلف الملاعب في دبي، وتتضمن 11 لعبة رياضية هي: كرة السلة، كرة القدم، سباق الطريق، مصارعة الذراعين، الريشة الطائرة، الكرة الطائرة، السباحة، شد الحبل، اليوغا، الكريكت، ورياضة الكبادي.

وأقيمت الفعاليات في 7 مواقع عمالية مختلفة موزعة على مختلف مناطق دبي هي ملاعب شركة الغرير بمنطقة المحيصنة، والساحة الرياضية لشركة شوبا، وأدنوك، وصالة امريل للسيدات بمنطقة القوز، وصالة دلسكو الرياضية بمنطقة القوز، ملاعب النابودة العمالية بمنطقة ورسان، والأحواض الجافة العالمية دبي بميناء راشد.

وشارك أكثر من 50 معلمًا لليوجا بالإضافة إلى المتطوعين من آرت أوف ليفينغ في تقديم جلسات اليوغا في جميع المواقع.

وشارك في الفعالية عبد الله لشكري أمين عام اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، وممثل عن مجلس دبي الرياضي، وفاطمة أحمد بوحجير المنسق العام لمبادرة الروح الإيجابية بشرطة دبي وقاموا بتوزيع جوائز وهدايا على المشاركين في الفعاليات.

وتقام منافسات الدورة في 10 مواقع مختلفة هي جبل علي، القوز، الجداف، موانئ دبي العالمية، شركة دتكو، شركة دلسكو، مجمع إينوك السكني، القصيص، المحيصنة الرابعة، ومجمع الغرير السكني.

ويهدف مجلس دبي الرياضي من تنظيم الدورة الرياضية العمالية إلى إتاحة الفرصة للعاملين بالشركات لرفع مستوى لياقتهم البدنية وإرساء شراكة فاعلة بين المؤسسات الحكومية والخاصة من خلال توفير فرص التواصل بينهم إلى جانب تحسين ظروف العمل من أجل رفع الإنتاجية وشغل أوقات فراغهم بممارسة الرياضة والنشاط البدني، ومشاركتهم في أجواء مليئة بالمنافسة والترفيه بما يحقق رؤية المجلس في بناء مجتمع رياضي متميز وسعيد

 

شاهد أيضاً