هوندا ستعمل بشكل مباشر مع الشركات المصنعة للمواد والتقنية

هوندا-ستعمل-بشكل-مباشر-مع-الشركات-المصنعة-للمواد-والتقنية

أعلنت هوندا عن استثمار 434.1 مليار ين ياباني (3.18 مليار دولار أمريكي) مع شركات إنتاج البطاريات المحلية لتعزيز سلسلة توريد أجزاء السيارات الكهربائية الخاصة بها.

ستعمل الشركة اليابانية مع شركة البطاريات GS Yuasa لإنتاج بطاريات الليثيوم أيون بكميات كبيرة للمركبات الكهربائية في اليابان، وستعمل بشكل مباشر أيضاً مع شركة Taiwan Semiconductor Manufacturing Co من أجل تأمين إمداد شرائح السيارات. أيضاً، سترفع الشركة استثمارها في نظام القيادة الكهربائي Hitachi Astemo من 33% إلى 40%، وستنتقل لشراء قطع الغيار مباشرة من الشركات المصنعة مثل TSMC بدلاً من الموردين.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل هوندا مع شركة Hanwa التجارية اليابانية للحصول على المعادن المهمة اللازمة لإنتاج البطاريات، وتعزز تعاونها مع شركة صناعة الصلب الكورية POSCO مع التركيز على معالجة المعادن الهامة، وشراء المواد الخام، والمعادن الخاصة بالمحركات الكهربائية، القيادة، وعلى إعادة تدوير البطاريات.

كجزء من تطوير أعمالها، يمكن تشبيه سياسة هوندا في هذا المجال سياسة شركة أبل التي تعمل على سيارتها بصمت، وبهذا الأسلوب ستوفر هوندا على نفسها عناء التواصل مع الشركات الوسيطة بينها وبين الشركات المصنعة للمواد الخام ولأجزاء السيارات الأساسية.

 

The post هوندا ستعمل بشكل مباشر مع الشركات المصنعة للمواد والتقنية appeared first on سعودي شفت.