27 مصممة أزياء شهيرة يتبرعن بتصميمات حصرية لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال لصالح ضحايا العنف

تبرعت 27 مصممة أزياء بعدد كبير من تصميماتهن المميزة للملابس لصالح مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال وذلك للإستفادة من قيمتها بعد بيعها في مزاد لصالح ضحايا فئات العنف الأسري والإساءة للأطفال والإتجار بالبشر.

جاء ذلك خلال مشاركة مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال في معرض إيفينترا الرمضاني الذي أختتمت فعالياته مؤخرا في “صن ست مول” في منطقة الجميرا.

ويقام المعرض سنويا بتنظيم من شركة إيفينترا التي ترأسها بسمة الفهيم ويعد من أرقى المعارض في إمارة دبي حيث شاركت في فعالياته مجموعة مصممات إماراتيات يتمتعن بشهرة في الخليج والعالم العربي ويعد المعرض مركزا شاملا لكل ما تحتاجه المرأة من مستلزمات الملابس للكبار والأطفال إضافة إلى العطور والمجوهرات والإكسسوارات.

وتوجهت سعادة عفراء البسطي مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالشكر والتقدير للقائمين على المعرض لإتاحة الفرصة للمؤسسة في المشاركة فيه والتوعية بقضايا العنف ضد النساء والأطفال كما تقدمت بخالص الشكر لمصممات الأزياء على مبادرتهن الطيبة في دعم المؤسسة من خلال تبرعاتهن.

وقالت البسطي أن ما قدمه المعرض والمشاركين فيه من دعم لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال يعكس حجم الشعور بالمسؤولية الإجتماعية لدى القائمين عليه مما يمنح هذا المعرض بعدا إنسانيا فاعلا يميزه عن غيره من المعارض الأخرى.

وأضافت أن المؤسسة خلال مشاركتها في المعرض قامت بتوزيع العديد من المطبوعات التوعوية بقضايا العنف تجاه النساء والأطفال ودور المؤسسة في مكافحتها وكيفية التصرف في حال وقوع الإساءة كما تم التعريف بخدمات المؤسسة والتواصل معها عبر خط المساعدة 800 111 وكذلك كيفية دعم جهودها من خلال التبرعات سواء بشكل مباشر أو عن طريق الإنترنت .

وقالت “نتمنى كل التوفيق والنجاح للقائمين على المعرض وندعوا مختلف الجهات الأخرى أن تحذوا نفس الحذوا في الإستفادة من مثل هذه الفعاليات للمساهمة في تنمية وبناء المجتمع وتحمل المسؤولية الإجتماعية التي يشترك فيها الجميع”.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى