25 ألف زائر لحفلات العيد الترفيهية بمركز دبي التجاري العالمي

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال أيام عيد الفطر المبارك تسع حفلات موسيقية وغنائية تجتذب نحو 25 ألف زائر من المقيمين والجاليات والأسر الزائرة لدبي خلال تلك الفترة .

وتتنوع الحفلات بين العربية الخليجية والإيرانية والهندية وحفلات الأطفال ويحييها عدد من أشهر المطربين الخليجيين والإيرانيين والهنود بالإضافة إلى حفلات الأطفال التي يقدمها فريق طيور الجنة على مدى يومين بواقع حفلتين يوميا .

وأكد أحمد الخاجه النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات حرص المركز على تنظيم واستضافة أرقى الحفلات الترفيهية التي تنتظرها كافة شرائح الجمهور وذلك من أجل زيادة الفرص أمام الجمهور للاستمتاع ببهجة العيد .

وأضاف “يراعي تنوع الحفلات المقدمة ورقي مستواها التنوع الكبير في الجنسيات المقيمة بالدولة والزائرة لها خلال تلك الفترة مع التركيز على تقديم فعاليات للعائلات والأطفال على وجه الخصوص” .

ولفت الخاجه إلى أن مركز دبي التجاري العالمي يستثمر كثيرا في البنية التحتية ويوفر أرقى مستوى من مرافق الفعاليات والقاعات المجهزة بأحدث تقنيات الصوت والإضاءة والإنتاج الفني حرصا على أن تبرز الفعاليات التي يقيمها الصورة الرائعة للتقدم الحضاري الذي تعيشه الدولة .. مؤكدا أن المركز يضع بين أولوياته إبهار زواره وتعزيز خبرتهم عبر إتاحة الفرصة أمامهم لعيش تجربة فريدة تليق بمكانة دبي ومركزها العالمي كوجهة رائدة للترفيه العائلي .

ويقيم المركز على مدى يومين في قاعة الشيخ راشد حفلين غنائيين من حفلات ليالي دبي يحييهما ستة من أشهر الفنانين الخليجيين وذلك بالشراكة مع سما دبي “مؤسسة دبي للإعلام” .

ويحيي الحفلة الأولى التي تقام يوم 30 يوليو الجاري ثلاثة من ألمع نجوم الغناء العربي هم إسماعيل مبارك وبلقيس أحمد ورابح صقر أما الحفل الثاني فيقام يوم 31 يوليو وتحييه كل من الفنانتين الإماراتيتين أحلام وشما حمدان ويشاركهما الفنان المغربي سعد لمجرد الذي يغني هو وشما للمرة الأولى على مسرح مركز دبي التجاري العالمي .

وفي 30 يوليو الجاري يقام حفل موسيقي غنائي إيراني في قاعة زعبيل /2/ بينما يشهد يوم 31 يوليو إقامة حفلين موسيقيين غنائيين أحدهما إيراني وتستضيفه القاعة رقم /1/ والآخر هندي يقام في القاعة رقم /2/ .

وينظم مركز دبي التجاري العالمي أربع حفلات للأطفال يحييها فريق طيور الجنة بواقع حفلتين يوميا في الأول والثاني من أغسطس في قاعة الشيخ راشد ويتسع كل منهما لنحو 4 آلاف مشاهد ومن المتوقع أن تشهد هذه الحفلات حضورا كبيرا من العائلات المقيمة والزائرة خاصة من منطقة الخليج التي تأتي إلى دبي بغرض السياحة والترفيه والتسوق خلال أيام العيد .

واستطرد الخاجه قائلا “إنه يمكن لزوار العيد الاستمتاع كذلك بممارسة الرياضة في عالم دبي للرياضة والذي يعد أكبر مهرجان رياضي صيفي يقام داخل القاعات على مستوى المنطقة” .. مشيرا إلى أن الدورة الرابعة للحدث التي بدأت منذ 11 يونيو تستمر حتى نهاية شهر أغسطس كما سيكون بإمكان الزوار زيارة عالم مدهش الوجهة الترفيهية الأروع هذا الصيف والذي يستقطب خلال العيد فعالية “أنجري بيرد” الشخصية الأشهر عند الأطفال .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى