الخميس، ١٠ مارس ٢٠٢٢ – ٥:١٩ م
أبوظبي في 10 مارس وام / بلغ عدد الطلبات عبر البوابة الرقمية لصندوق الزكاة خلال عام 2021 / 235,059 طلبا بزيادة قدرها 38% عن العام الماضي .
وقال سعادة عبدالله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة إن الصندوق نجح برفع نسبة الاستخدام والإقبال على خدماته المتنوعة .. مشيرا الى أن الدراسات التي يقوم بها الصندوق أكدت على أنه حقق عددًا من النتائج الإيجابية خلال عام 2021 .
وأضاف أنه من خلال الطلبات على الخدمات كانت أعلى الخدمات طلبا هي دفع الزكاة حيث بلغت نسبة المعاملات 42.4%، تليها طلب الزكاة بنسبة 32.1%، بالإضافة إلى أن خدمة طلب الزكاة وحساب الزكاة بنسبة 25.5%.
وأكد الأمين العام حرص القائمين على صندوق الزكاة تحقيق الاهداف الاستراتيجي للدولة نحو تقديم خدمات رقمية كفؤة والتي من شأنها أن تحقق أعلى مستويات السعادة والرضا .
وام/ريم الهاجري/محمد نبيل/زكريا محيي الدين