18 فائزا وفائزة في جائزة الشارقة للإبداع العربي

الأربعاء، ١٨ مايو ٢٠٢٢ – ٣:٠٧ م


الشارقة في 18 مايو / وام / كرّم سعادة عبد الله العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة و محمد إبراهيم القصير مدير إدارة الشؤون الثقافية في الدائرة الأمين العام لجائزة الشارقة للإبداع العربي/ الإصدار الأول؛ 18 فائزا وفائزة في الدورة الخامسة والعشرين من الجائزة بحضور نخبة من المثقفين والأدباء.

وسلّم العويس والقصير الفائزين ولجان تحكيم حقول الجائزة الستة شهادات ودروعاً تذكارية تقديراً لمجهوداتهم الفكرية والأدبية والأبداعية.

وهنّأ العويس الفائزين بالجائزة مثنيا على جهودهم الأدبية في إنجاز إصدارهم الإبداعي الأول والذي نال باستحقاق الفوز في جائزة الشارقة للإبداع العربي.

وقدّم الفائزون شكرهم إلى الشارقة بوصفها “حاضنة للإبداع والمبدعين” وأثنوا على الرعاية والاهتمام الكبيرين من إمارة الثقافة للأدباء والمثقفين والمفكرين والنقاد العرب حيث تمهد الطريق لكل شخص يسير في درب الإبداع مشيرين إلى أن الشارقة جمعت العالم على حب الأدب.

وشهد اليوم الثاني من فعاليات الجائزة قراءات شعرية للفائزين في مجال الشعر و تقديم سلسلة قراءات قصصية للفائزين في مجال القصة القصيرة كما تواصلت أعمال الورشة العلمية المصاحبة للجائزة في محوريها الثاني الذي حمل عنوان “التكنولوجيا والسرد” .

وام/بتول كشواني/عماد العلي


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى