#لامارات ياس مول و”تحقيق أمنية” يقدمان مبادرة خيرية جديدة للمتسوقين في شراكة لدعم عام الخير

اي ان ان / عبدالرحمن نقي / ابوظبي: في إطار اتفاقية شراكة لدعم مبادرة عام الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تم توقيعها في شهر فبراير الماضي، رحب كلٌ من ياس مول ومؤسسة تحقيق أمنية بمشاركة “جيان” هايبرماركت في دعم هذه المبادرة.
وحضر الإعلان الرسمي الشيخة نور بنت فاهم القاسمي، عضو مجلس الأمناء في مؤسسة “تحقيق أمنية”، بالإضافة إلى كل من سعود خوري مدير عام ياس مول، وهاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” ومارك لاك، الرئيس التنفيذي للعمليات في “جيان” هايبرماركت.
وسيشارك “جيان هايبرماركت” في ياس مول بدعم الأطفال المصابين بأمراض تهدد حياتهم، وذلك عن طريق منح الفرصة لزواره بالتبرع بدرهم واحد أثناء تسوقهم في “جيان” إلى صالح مؤسسة تحقيق أمنية، والتي بدورها ستستفيد من هذا الدعم لتقوم بتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض مستعصية، ومساعدتهم لاستكمال رحلتهم العلاجية. وستستمر هذه المبادرة في الفترة ما بين 30 أبريل – 31 ديسمبر من العام الجاري.
وجاءت هذه المبادرة ترجمة للاتفاقية التي تم توقيعها في فبراير الماضي بين كلٍ من الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة “تحقيق أمنية”، وسعادة محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، والتي تنص على دعم ياس مول للمؤسسة من خلال التنسيق لجمع التبرعات والمساهمة في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بالأمراض المستعصية، ونشر الوعي بين زواره عن أهداف مؤسسة تحقيق أمنية.

شاهد أيضاً