طيران سيشل والاتحاد للطيران يرعيان كرنفال سيشل لعام 2015

ENN – أعلنت شركة طيران سيشل، الناقل الوطني لجمهورية سيشل، والاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تجديد رعايتهما لفعاليات “كرنفال فيكتوريا الدولي في سيشل” لعام 2015.
ويأتي الإعلان عن تجديد الرعاية للكرنفال في أعقاب التوقيع على مذكرة تفاهم بين مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل، وشرين نايكن، الرئيسة التنفيذية لمجلس السياحة في سيشل.

وباعتبارهما الناقلتان الرسميتان للكرنفال، توفر كل من الاتحاد للطيران وطيران سيشل الرعاية والدعم لتذاكر الذهاب والعودة لحضور الكرنفال، مع تقديم أسعار شحن تفضيلية للمشاركين، إلى جانب إتاحة المزيد من الوزن المسموح به لأمتعة المسافرين، وتصل قيمة أنشطة الرعاية مجتمعة إلى ما يقدر بنحو 5 مليون روبية سيشيلية.

وبهذا الصدد، قال مانوج بابا: “تفخر طيران سيشل بأن يرتبط اسمها بحدث هام مثل كرنفال سيشل، الذي يعد فرصة فريدة للاحتفال بالتنوع الثقافي في سيشل إلى جانب المساهمة في تعزيز نمو قطاع السياحة”.

وأضاف “يظهر الكرنفال، الذي يستقطب مئات الفرق الاستعراضية من مختلف أنحاء العالم، الجمال الطبيعي لجزرنا التي يحتضنها المحيط الهندي للجماهير من مختلف أنحاء المعمورة. ويتسق ذلك على أكمل وجه مع هدفنا المتمثل في الترويج للسياحة في سيشل ومن ثمَّ يسعدنا أن نوفر كامل دعمنا لكرنفال سيشل لعام 2015”.

وبدوره، قال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “يسرنا أن نرعى فعاليات كرنفال سيشل بالاشتراك مع طيران سيشل للعام الثاني على التوالي، ونتطلع قدماً إلى دعوة الصحفيين والمشاركين في المهرجان للاحتفالات بأرخبيل سيشل”.

وبهذا الشأن، قالت السيدة شرين نايكن “تحدونا الحماسة لترسيخ أواصر شراكتنا القوية مع طيران سيشل والاتحاد للطيران، حيث يعد الدعم المقدم منهما أحد العوامل المحورية لنجاح الكرنفال. ويتضمن الكرنفال، الذي أصبح اليوم إحدى الفعاليات الوطنية الراسخة، طائفة واسعة من منصات العرض والمواكب ذات الألوان الزاهية، إلى جانب الحضور القوي من جانب ممثلي وسائل الإعلام العالمية الذين سيساهمون في نقل هذه الرسالة الثقافية من سيشل إلى العالم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى