الخميس، ٢٤ فبراير ٢٠٢٢ – ٥:٥٦ م
دبي في 24 فبراير / وام / تمكنت الحملة الترويجية التي أطلقتها مجموعة دبي للذهب والمجوهرات خلال الدورة الـ 27 لمهرجان دبي للتسوق – الذي انطلق في 15 ديسمبر 2021 واستمر حتى 30 يناير 2022 – من إدخال الفرحة إلى قلوب 100 فائز من المتسوقين المحظوظين الذين فازوا بما مجموعه 25 كيلوغراما من الذهب.
وساهمت الحملة أيضا في زيادة الإقبال على متاجر الذهب والمجوهرات التي شهدت بدورها ارتفاعا في أعداد المرتادين بنسبة 28 % مقارنة بالدورة السابقة للمهرجان.
وقال توحيد عبد الله رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات: تفتخر مجموعة دبي للذهب والمجوهرات بالمشاركة في مهرجان دبي للتسوق والذي تطور بشكل كبير منذ انطلاقه في عام 1996 ليصبح احتفالاً سنويا مميزا يجمع ملايين الأشخاص .. ولقد اختتمنا مشاركتنا في الدورة الـ 27 من المهرجان مع حصول 100 متسوق على حوالي 25 كجم من الذهب خلال السحوبات .. لم يكن مهرجان دبي للتسوق هذا العام الأكبر والأفضل فحسب ولكنه أظهر لنا أيضا روح الابتكار والإبداع لدى مدينة دبي ودورها كوجهة رائدة للتسوق والبيع بالتجزئة للذهب والمجوهرات.
من جانبه توجه أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالشكر لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات على دورها في تحقيق نجاح مهرجان دبي للتسوق من خلال تقديم الجوائز للمتسوقين من مختلف بلدان العالم ..لافتا إلى أن فرص الفوز تعد جزءا أساسياً من مهرجان دبي للتسوق والذي تم إطلاقه بهدف تعزيز العروض الترويجية وتنشيط الأسواق وكذلك الحرص على زيادة أعداد الزوار من داخل الدولة وخارجها .
وأكد أن المهرجان يلعب دوراً رئيسيا في دعم أهداف التنمية الإقتصادية والسياحية في دبي ..معربا عن امتنانه لجميع الشركاء الداعمين ما ساهم بشكل رئيسي في جعل مهرجان دبي للتسوق تجربة مميزة لاتنسى.
وحققت سحوبات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هذا العام زيادة في الإقبال على متاجر المجوهرات بمتوسط نسبة بلغت 28% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي مع فوز 100 من سعيدي الحظ بما مجموعه 25 كيلوغراماً من الذهب قدمتها المجموعة.
وام/حليمة الشامسي/مصطفى بدر الدين