وفقاً لرئيسها التنفيذي: منصة Bybit تسجل وتيرة نمو لافتة مع 37 مليون مستخدم وتتصدر تطور قطاع الويب 3.0

تحتفل منصة Bybit، إحدى أكبر ثلاث منصات لتداول العملات الرقمية في العالم من حيث الحجم، بتحقيق وتيرة نمو هائلة وارتفاع كبير في عدد المستخدمين الذين تجاوز عددهم 37 مليون مستخدم. وفي كلمة ملهمة نصف سنوية لرئيسها التنفيذي، كشف بن تشو النقاب عن الإنجازات اللافتة التي أحرزتها المنصة، مستعرضاً رؤيتها الطموحة للمستقبل، والتزامها المتواصل بدعم مجتمعها العالمي وتلبية احتياجاته.

وحول جاهزية المنصة للمستقبل اعتماداً على خدمات Bybit Web3 الجديدة، قال تشو: “يسير القطاع بخطى ثابتة نحو مزيد من الاعتماد على تقنيات الويب 3.0. لذلك تهدف Bybit لجسر الفجوة بين محافظ الوصاية الذاتية، ومحفظة Bybit اللامركزية، ومنصة التداول المركزية. فنحن نسعى لتقديم أفضل تجارب المنصات المركزية وخدماتها، مع السماح للمستخدمين باستكشاف عالم الويب 3.0 بأسلوب لامركزي”.

مواكبة ازدهار العملات الرقمية بوتيرة نمو استثنائية

تسجل منصة Bybit نمواً استثنائياً. فقد استأثرت المنصة بالمرتبة الثانية على مستوى سوق العملات الرقمية المباشرة والثالثة على مستوى سوق المشتقات (من حيث حجم التداول)، مرسخة ريادتها في القطاع. وتلقت وتيرة النمو اللافتة هذه دعماً آخر عبر برنامج كبار الشخصيات المزدهر الذي يضم أكثر من 90 ألف عميل يستفيد من خدمات البرنامج، ويتمتع بامتيازات حصرية وفعاليات مخصصة بحضور شخصي.

دعم تجربة المستخدم وأمانه

يتخطى نمو منصة Bybit الأرقام، إذ يتمحور تركيزها حول تمكين المستخدمين بالابتكار. وتعمل خدمات Bybit Web3 على جسر الفجوة بين محافظ الوصاية الذاتية، ومحفظة Bybit اللامركزية، والسهولة المعروفة التي تتميز بها المنصة المركزية. ويعني ذلك تجربة مستخدم يسيرة مع ضمان حرية استكشاف عالم الويب 3.0 الواسع.

وبما يرسخ التزامنا بتثقيف المستخدمين، استضفنا في النصف الأول من العام الجاري 24 جلسة حية ملهمة سجلت أكثر من 30 مليون مشاهدة، ومنحت مجتمع الويب 3.0 منصة للتعلم والتداول والتواصل مع خبراء القطاع والشغوفين به. ولا نفكر أبداً بالاكتفاء بذلك، إذ تقدم Bybit برنامجاً تعليمياً شاملاً، ومساعداً مجانياً مدعوماً بالذكاء الاصطناعي (TradeGPT)، وأدوات تداول حصرية مثل Future Combo Trading Bot، حيث تم تصميم جميع هذه الابتكارات لتزود المستجدين بالمعرفة والثقة للخوض في عالم العملات الرقمية بسهولة ويسر.

ولاتزال مستويات الأمان الموثوقة تمثل حجر أساس في عالم الويب 3.0، وتؤمن Bybit بذلك. لذلك قمنا بتطبيق تدابير متقدمة لضبط المخاطر، بما يشمل مزايا مثل تجميد الحساب بضغطة واحدة، والإشعارات البيومترية وعبر تيليغرام، والتعرف على الوجه المباشر والكاميرا الافتراضية المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لضمان سلامة وأمن أصول المستخدمين.

نحو آفاق أكثر رحابة: الامتثال العالمي وبطاقة Bybit

تتخذ Bybit خطوات طموحة لتعزيز توسعها العالمي. فمع اقترابها من الحصول على رخصة  MiCA (Markets in Crypto-Assets) في أوروبا، وإرسال طلبات الاعتماد للهيئات المعنية الرئيسية الأخرى، تؤكد Bybit التزامها بالامتثال التنظيمي.

وتواصل بطاقة Bybit توسيع رقعة انتشارها، لاسيما مع إطلاقها مؤخراً في الأرجنتين. وتحقق هذه البطاقة الثورية تكاملاً سلسلاً مع جوجل وأبل باي، مما يتيح للمستخدمين إنفاق عملاتهم المشفرة في أي مكان يقبل بطاقات ماستر كارد. ومع خيارات الإنفاق المتعددة الأصول والتحويل التلقائي إلى العملة المحلية، توفر بطاقة Bybit راحة لا مثيل لها واسترداداً نقدياً يصل إلى 10% على المشتريات.

استشراف مستقبل مدعوم بالعملات الرقمية

إن جهود Bybit لتعزيز الابتكار في العملات الرقمية لا تعرف أي حدود! فمنصة تداول العملات الرقمية تمضي قدماً في جهودها لجعل العملات الرقمية بمتناول الجميع ومفيدة لكل فرد. ومع تركيز كبير على الامتثال التنظيمي، وخدمات الويب 3.0 السباقة، وبرامج تفاعل المستخدمين المبتكرة، تقود Bybit دفة استشراف المستقبل المدعوم بالقوة الهائلة للعملات الرقمية.

#Bybit / #TheCryptoArk

 

شاهد أيضاً