وزارة الخارجية بالتنسيق مع إسلامية دبي تطلقان حملة “الإمارات معك يا لبنان”

شبكة أخبار الإمارات ENN

في خطوة ملهمة تعكس روح التضامن العربي ، أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي عن إطلاق حملة إنسانية واسعة النطاق “الإمارات معك يا لبنان” وذلك بعد التنسيق المشترك مع وزارة الخارجية، لتعزيز التضامن مع الشعب اللبناني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها، وذلك في مركز المعارض في مدينة اكسبو دبي يوم السبت، 12 أكتوبر الجاري، ابتداء من الساعة 9 صباحا حتى 1 ظهرا.

وتهدف الحملة إلى تقديم دعم شامل يلبي الاحتياجات الأساسية ويعيد الأمل لملايين اللبنانيين، وسط التحديات الصعبة التي تعصف بالبلاد، فمن خلال هذه المبادرة، ستقوم جميع المؤسسات الإنسانية والجمعيات الخيرية المعتمدة بالإمارة وفرق عملها الإغاثية والتطوعية لجمع التبرعات اللازمة في مدينة اكسبو دبي. 

وأكد السيد محمد مصبح ضاحي، المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري بالدائرة، إن وقفة الإمارات الإنسانية إلى جانب الشعب اللبناني ليست مجرد عمل إغاثي، بل هي تجسيد حقيقي لقيم العطاء والتعاضد التي تميز دولة الإمارات العربية المتحدة . فقيادتنا الرشيدة أظهرت  للعالم أجمع أن الإنسانية هي أساس تكاتفنا وتعاضدنا ، وأننا كأمة نعي تمامًا أن مساعدة الأشقاء في الأوقات الصعبة هو واجب علينا.”

ومن خلال اطلاقنا لحملة “الإمارات معك يا لبنان” نؤكد التزامنا التام بهذا الواجب الإنساني، فدورنا في هذه الحملة هو دعوة للجميع للتكاتف، وأن كل يدٍ تمتد بالعون تُضيف شعلة من الأمل في قلوب المحتاجين، مؤكدا أن الإمارات كانت دائماً وستبقى رمزًا للكرم والإنسانية، ونحن فخورون بمساهمتنا في هذه الرسالة النبيلة معا، لإحداث فرق حقيقي في حياة الآخرين.

يمكن المشاركة في الحملة من خلال التسجيل عبر الرابط للتطوع، أو زيارة مدينة اكسبو دبي مباشرة للتسجيل، للاطلاع على تفاصيل الحملة، زيارة منصات الدائرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً