مُؤسسة دُبيّ لرعاية النّساء والأطفال تُطلق مُبادرةً مُجتمعية لدعم الفئات المُستحقة عبر “لُعبة تَعرِفُني” بشراكةٍ مع مطاعم “فييلز”

شبكة أخبار الإمارات ENN

في خطوةٍ تعكس التزامها بتمكين الأفراد من المشاركة الفعالة في المبادرات المجتمعية، أطلقت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال مبادرةً مجتمعيةً مبتكرة بالتعاون مع مطاعم فييلز خلال شهر رمضان المبارك ولمدة أسبوعين. تتيح هذه المبادرة لأفراد المجتمع الحصول على “لعبة تعرفني” عند زيارة فرع المطعم في الخوانيج ووك ومسح الرمز المخصص لإتمام الاستبيان 

و تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز ثقافة الحوار والتواصُل الإيجابي داخل الأسرة والمجتمع باعتبارها ليست مجرد وسيلة ترفيه، بل تجربةً تفاعلية فريدة تُتيح للأفراد الانتقال من التواصل التقليدي إلى حوارٍ أعمق وأكثر إنسانية عبر مجموعةٍ من الأسئلة المصممة بعناية، لمعرفة أبعادٍ جديدة في شخصيات المشاركين و من حولهم، والتعبير عن اهتماماتهم وتجاربهم بطريقة تُعزز الفهم المتبادل فيما تمنح هذه الشراكة، التي تجمع المؤسسة مع مطاعم فييلز، رُواد المقهى فرصة الاطلاع على ماهيّة اللعبة  قبل اقتنائها

وأكدت سعادة شيخة سعيد المنصوري، مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة، أن هذه المبادرة تعكس رؤية المؤسسة في تحويل العطاء إلى تجربةٍ تفاعلية قائلةً: “نحن لا نطرح مُجرد لعبة، بل نُطلق أداةً للتواصل الإنساني العميق، تُمكّن الأفراد من إعادة اكتشاف بعضهم البعض، وفي الوقت ذاته، دعم قضايا إنسانية نبيلة. فشراكتنا مع مطاعم فييلز تُتيح لنا إيصال هذه الرسالة إلى المجتمع بطريقة طبيعية وعفوية، حيث يمكن للأفراد أن يساهموا في إحداث فرق حقيقي من خلال تجربةٍ اجتماعيةٍ تفاعلية.”

وأشارت إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار الجُهود المستمرة لمؤسسة دبي لرعاية النّساء والأطفال لتعزيز ثقافة العطاء والمسؤولية الاجتماعية، بما يتماشى مع “عام المجتمع 2025” والإستراتيجيات الوطنية الرامية إلى إيجاد آليات مبتكرة لدعم الأسرة وتعزيز الترابط الاجتماعي لافتة أن المؤسسة تأمل مع توسع نطاق هذه التجربة، أن تصبح “لعبة تعرفني” نموذجًا لمبادرات مُجتمعية أخرى تدمج بين التأثير الاجتماعي والتفاعل الإيجابي والدعم المجتمعي، من أجلِ بناء مُجتمعٍ مُستدام أكثر، وعيًا وترابطًا وتعاطفاً

 

شاهد أيضاً