مواصلات الإمارات تعلن عن انطلاقة سلسة للعام الدراسي 2024/25 مع مستويات عالية من السلامة والكفاءة

شبكة أخبار الإمارات ENN

أعلنت مواصلات الإمارات، الشركة الرائدة في مجال النقل المدرسي في الإمارات العربية المتحدة، بفخر عن انطلاقة سلسة للعام الدراسي 2024/25، بعد أن أكملت بنجاح أكثر من 260 ألف رحلة مدرسية في الأسبوعين الأولين من العام الدراسي.

ومع عودة الطلبة إلى الفصول الدراسية في جميع أنحاء البلاد، لعبت الاستعدادات الدقيقة وبرامج التدريب المكثفة التي قدمتها مواصلات الإمارات دورًا حاسمًا في ضمان انتقال سلس. خلال الصيف، كان التزام مواصلات الإمارات بالتميز واضحًا حيث خضع 10,728 سائقًا لبرنامج تدريب صارم بلغ إجماليه 51,777 ساعة عبر 28 برنامجاً تدريبياً متخصصاً. وفي الوقت نفسه، أكمل 6,723 مشرف ومشرفة نقل وسلامة في الحافلات 39,488 ساعة من التدريب من خلال 28 برنامجاً تدريبياً مخصصاً، ما أكد مساعي مواصلات الإمارات في الحفاظ على أعلى معايير السلامة والاحتراف.

وبعيدًا عن التدريب، تجلى التزام مواصلات الإمارات بالسلامة من خلال الإشراف التشغيلي في الوقت الفعلي. حيث يراقب فريق متخصص في مركز العمليات المتطور التابع لمواصلات الإمارات جميع أنشطة الحافلات بدقة، ويضمن الامتثال لقواعد السلامة المرورية وتوفير استجابات فورية لأي مشكلات ناشئة.

وصرحت فريال توكل، نائب الرئيس التنفيذي لمواصلات الإمارات: “لقد كانت الشركة حجر الزاوية في نقل ملايين الطلبة بأمان منذ إنشائها. ونحن سعداء ببدء العام الدراسي الجديد بسلاسة، مما يعكس خبراتها وقدراتنا العالية ودقتنا التشغيلية”.

وأضافت توكل: “تظل سلامة طلبتنا على رأس أولوياتنا. لضمان ذلك نحرص على أن يكون كل سائق ومشرف مجهزًا بالكامل لتوفير بيئة آمنة للطلبة المنقولين. ومع تقدمنا ​​​​خلال العام الدراسي، سيظل تركيزنا على التحسين المستمر، والتعاون مع فريقنا لتعزيز سلامة كل رحلة وكفاءتها”.

يعد الأداء المتميز لمواصلات الإمارات في مجال النقل المدرسي جزءًا من إرثها الأوسع من التميز. تطورت مواصلات الإمارات لتصبح رائدة على أكثر من صعيد في صناعة النقل والخدمات على مدى السنوات الـ 43 الماضية. تدير الشركة الآن أسطولًا متنوعًا من نحو 33,000 مركبة، بما في ذلك أكثر من 9,500 حافلة مدرسية، 23,100 مركبة أخرى في قطاعات مختلفة.

تخدم العمليات الواسعة لمواصلات الإمارات أكثر من 1,500 عميل على مستوى الدولة، وتدعمها موارد بشرية محترفة تضم أكثر من 32,000 موظف. تشمل البنية التحتية للشركة 46 منشأة تقع في مواقع استراتيجية، تضم 31 مركزًا لخدمة العملاء، 46 ورشة عمل فنية، و10 مراكز لفحص المركبات الثقيلة.

منذ ضمها إلى مظلة جهاز الإمارات للاستثمار في عام 2019، عزّزت مواصلات الإمارات مكانتها كلاعب رئيسي في المشهد الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أكد التزام الشركة الثابت بتقديم خدمة استثنائية، إلى جانب أسطولها الواسع وفريقها المتخصص، دورها كرائدٍ في وضع معايير عالية للجودة استحقت رضا العملاء في صناعة النقل والمواصلات.

وستظل مواصلات الإمارات ملتزمة بتقديم خدمة لا مثيل لها، وتعزيز عملياتها لضمان أعلى مستويات السلامة والكفاءة طوال العام الدراسي وما بعده.

شاهد أيضاً