مشروع أجوان الفاخر من شروق يستقطب اهتماماً كبيراً بالحياة الراقية على الواجهة البحرية في خورفكان

حققت المرحلة الأولى من أجوان، المشروع السكني الفاخر والجديد في خورفكان من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، نجاحاً كبيراً خلال الأشهر الماضية. واستقطبت اهتماماً واسعاً وإقبالاً متواصلاً من المستثمرين، بفضل ما توفره من نمط حياة راقٍ ومستوحىً من الطبيعة على الواجهة المائية، فضلاً عن حديقة مائية هي الأولى من نوعها في المنطقة الشرقية لدولة الإمارات.

وتشكل المناظر الجبلية الخلابة والوحدات السكنية الفاخرة والمرافق، مثل مرافق الرياضات المائية والمسابح وغيرها من وسائل الراحة المتاحة لجميع السكان، عوامل جذب قوية للراغبين بالشراء والاستقرار في المشروع الأحدث على الواجهة البحرية في دولة الإمارات.

ويتألف المشروع من ستة مبانٍ سكنية، تتضمن و185 شقةً تتنوع بين غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، وصولاً إلى شقق دوبلكس بثلاث وأربع غرف نوم، كما يضمّ المشروع فندق خمسة نجوم.

ويحظى أجوان في خورفكان بموقع استراتيجي بين جبال المنطقة ومياه خليج عُمان الصافية، ويجسد رؤية شروق الرائدة والطموحة، حيث حاز على اهتمام المستثمرين العقاريين من دولة الإمارات والمنطقة. وتوفر التجربة المميزة للحياة على واجهة مائية إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص ومرفق مخصص للقوارب في المارينا يتيح الإبحار إلى تجارب جديدة في مياه الخليج بكل سهولة.

وتوفر المنازل في أجوان فرصاً مميزة للتأجير في العطلات، مما يجعلها خياراً جذاباً للاستثمار. ويتمتع أجوان بآفاق واعدة من حيث القيمة والعائد على الإيجار في العطلات، إذ تم تزويده ببوابات لتعزيز الأمان، كما يحتوي على تراسات كبيرة بإطلالات طبيعية خلابة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق): “يشكل أجوان مكوناً رئيسياً في استراتيجيتنا الشاملة والرامية إلى الاستفادة من إمكانات المدينة، بما يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لتسليط الضوء على المجموعة المتنوعة من الفرص السياحية والثقافية والاستثمارية في الإمارة. وفيما نستعد لإطلاق المرحلة الثانية من أجوان، يسعدنا أن نشهد الإقبال القوي على المرحلة الأولى من المشروع، والتي أتاحت فرصاً جديدة للراغبين في الاستثمار في مشروعات عقارية عالمية الطراز ضمن المنطقة الشرقية للدولة، وأثق بأن هذا المشروع سيُرسي معايير جديدة للمجتمعات السكنية الفاخرة في المنطقة”.

ويهدف أجوان إلى توفير بيئة مزدهرة للعائلات والمجتمعات والأنشطة التجارية والسياحية في مدينة خورفكان الساحلية والمتنوعة بطبيعتها، حيث يستوحي المشروع اسمه من كلمة “جَون” وتعني الخليج الصغير، مما ينشئ رابطاً مجازياً مع الموقع الساحلي الفريد للمشروع والمُحاط بميناء وشاطئ وإطلالات جبلية.

ويشغل المجتمع المميز موقعاً قريباً من شاطئ خورفكان، ويبعد خمس دقائق بالسيارة عن المدرج الشهير والشلال، ودقائق قليلة عن مسار برج الرابي، والذي يشكل وجهةً مثاليةً للراغبين بالاستمتاع بأجواء الهدوء وسط بيئة طبيعية وتجديد النشاط والحيوية. 

ويوفر أجوان مجموعة متنوعة من تصاميم الشقق والأسعار، بما يلبي طيفاً واسعاً من الاحتياجات وأنماط الحياة، ولا سيما للعائلات. ويمكن لجميع السكان اختيار المنزل الذي يلائم تفضيلاتهم وميزانياتهم، بدءاً من الشقق الفاخرة ومحدودة المساحة، ووصولاً إلى الخيارات العائلية الفسيحة.

ويبلغ عدد الشقق في المرحلة الأولى من المشروع 79 وحدة. وتتراوح مساحات الشقق المزودة بغرفتي نوم بين 127 و231 متر مربع بأسعار تبدأ من 1,899,000 درهم إماراتي. فيما تتراوح مساحات الشقق المزودة بثلاث غرف نوم بين 168 و289 متر مربع بأسعار تبدأ من 2,099,000 درهم إماراتي. 

أما شقق الدوبلكس المزودة بثلاث غرف نوم، فتتراوح مساحاتها بين 235 و275 متر مربع بأسعار تبدأ من 3,799,000 درهم إماراتي. في حين تتنوع مساحات الشقق المزودة بأربع غرف نوم بدءاً من 225 ووصولاً إلى 369 متر مربع، بأسعار تبدأ من 2,799,000 درهم إماراتي. وتتراوح مساحات شقق الدوبلكس المزودة بأربع غرف نوم بين 272 و312 متر مربع، بأسعار تبدأ من 4,199,000 درهم إماراتي.

وسيتم إطلاق المرحلة الثانية من المشروع لاحقاً

شاهد أيضاً