علامة HONOR تصبح أول علامة تجارية تكنولوجية تنضم إلى قائمة الشركاء الرسميين في معرض اللوفر أبوظبي

شبكة أخبار الإمارات ENN

 أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن شراكتها مع متحف اللوفر أبوظبي في المعرض المنتظر “ملوك إفريقيا وملكاتها: أشكال الحكم ورموزه” والذي يضم مجموعة استثنائية من أكثر من 350 عملاً، مقدماً رحلة غامرة في التراث الثقافي والفني والاجتماعي للممالك الأفريقية التقليدية.يستمر المعرض حتى 25 مايو 2025، ويحتفل بتاريخ أفريقيا الغني وإبداعها وإرثها الثقافي الممتد من القرن الحادي عشر حتى القرن الواحد والعشرين، ويبرز تأثيرها الكبير في الفن المعاصر. يمكن للزوار اكتشاف مجموعة استثنائية من الصور الملكية، التماثيل، الأغراض المستخدمة في الطقوس، والمنسوجات، واستكشاف العلاقة العميقة بين الفن والسلطة والهوية عبر القارة الأفريقية.

تمثل هذه الشراكة علامة فارقة حيث أصبحت علامة HONOR أول علامة تجارية في مجال التكنولوجيا تنضم إلى قائمة الشركاء الرسميين للمؤسسة الثقافية الشهيرة. تتماشى هذه الشراكة مع رؤية HONOR الشاملة والتي تضع الإنسان في المقام الأول، التي تدمج الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا في مختلف جوانب الحياة اليومية. من خلال هذا التعاون، تهدف HONOR إلى تعزيز تأثيرها على مجالات أبعد من التكنولوجيا، ودعم المبادرات التي تسهم في وحدة المجتمعات وإثراء التجارب الثقافية للجماهير العالمية.

في هذه المناسبة تحدث السيد لورنس لي، المدير العام لعلامة HONOR في دول مجلس التعاون “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا الرسمية في هذا المعرض الفريد من نوعه في متحف اللوفر أبو ظبي” كما أضاف “يعد هذا المعرض فرصة مثالية لمستخدمي HONOR Magic7 Pro الجدد للاستمتاع بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بطريقة مريحة والتفاعل بسهولة مع رحلة الاستكشاف والتعلم.”

تتزامن هذه الشراكة مع إطلاق HONOR Magic7 Pro في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. توقع أن يغير HONOR Magic7 Pro طريقة تفاعل المستخدمين في الحفلات والمعارض والمهرجانات من خلال مجموعة من الميزات الذكية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. ومع استمرار HONOR في دفع حدود الابتكار في صناعة التكنولوجيا، تعتبر شراكتها مع متحف اللوفر أبوظبي خطوة هامة في الجميع بين التكنولوجيا و استكشاف الفنون والثقافة.

 

شاهد أيضاً