تمضي شركة عزيزي للتطوير العقاري، المطوّر الخاص الرائد في دولة الإمارات العربيّة المتحدّة؛ بخطى ثابتة نحو تحقيق التحول الرقمي من خلال تعزيز عمليات إدارة خدمات تقنية المعلومات المتميزة واعتماد حلول تكنولوجية حديثة ومتطوّرة.
وقد قامت عزيزي بإدخال مجموعة واسعة من التحسينات على عمليات إدارة خدمات تقنية المعلومات في الشركة، مع إيلاء أهمية خاصة لإدارة التغيير، الأمر الذي أدى إلى تحسين جودة الأداء وزيادة كبيرة في رضا العملاء بنسبة 92% فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع.
كما ساهم الاستخدام الموسع وتوظيف قدرات استوديو Salesforce Marketing Cloud بشكل أفضل في تمكين عزيزي من إنتاج محتوى أكثر استهدافًا، مما أدى إلى زيادة بنسبة 33% من حيث القدرة على اكتساب عملاء جدد، مع ضمان وصول الإعلانات المصممة خصيصًا إلى الجمهور المستهدف فقط. وقد سهّل التعاون مع Sprout Social أيضًا إجراء دراسات شاملة لمواءمة العلامة التجارية مع العميل، مما عزز فهم عزيزي لمتطلبات واحتياجات العملاء. ومن خلال هذه الأدوات، يمكن لعزيزي الحصول على رؤية شاملة لرحلة وتجربة العملاء، مما يتيح تخصيص مسار الشراء ليناسب تفضيلاتهم المحددة.
بالإضافة إلى ذلك، فقد كان لتطبيق “بيبل سترونج” PeopleStrong باعتباره منصة جديدة للموارد البشرية؛ دور محوري في دعم النمو السريع للشركة من خلال تعزيز التواصل وتطوير الكفاءات البشرية وتحقيق المزيد من التقدم الوظيفي.
وفي هذا الصدد، أكد فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، أن عزيزي تعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا، وشدد على أهمية التركيز على أصحاب المصلحة من خلال تبني أحدث التقنيات الرقمية وتحقيق الريادة فيها باستمرار. وأشار إلى أنّه فقط من خلال التطوير المستمر ودمج الأدوات الأكثر تقدما يمكن لعزيزي خدمة مجتمعاتها بشكل فعال وتحقيق التميز كمطور عقاري.
وأضاف: “ندرك أهمية مواكبة التطورات الرقمية، لذلك فإنّنا نضع ضمن استراتيجية التحول الرقمي والابتكار لدينا؛ الاستثمار في برامج تدريبية شاملة لموظفينا لتعزيز مهاراتهم وقدراتهم في هذا المجال، وبالتالي دعم حضورنا في المشهد الرقمي”.
ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق 13 من فندق كونراد على طريق الشيخ زايد.