الإثنين، ٣ يناير ٢٠٢٢ – ٣:٥١ م
دبي في 3 يناير/ وام / نظمت هيئة الطرق والمواصلات على مدار ثلاثة أيام
ورش تعريفية لـ 100 مستفيد من خدماتها لـفئة المتعاملين تحت عنوان
“تحديد توقعات متعاملين هيئة الطرق والمواصلات المستقبلية”.
وتأتي هذه الورش ضمن برامج العصف الذهني الذي يهدف إلى تحديد احتياجات
المتعاملين الحالية والمستقبلية بغرض الارتقاء بخدماتها وتصميمها بناء
على احتياجات المتعاملين وتجربتهم.
واستهدفت الورش المتواصلة مختلف شرائح المتعاملين وركزت على فئة الشباب
من مستخدمي المواصلات العامة والسياح القادمين لإمارة دبي والمتعاملين
من ملاك مركبات “الافراد والشركات”.
وقالت مهيلة الزحمي، مدير إدارة إسعاد المتعاملين بقطاع خدمات الدعم
الإداري المؤسسي في الهيئة إن تنظيم سلسلة الورش التفاعلية لفئات
المتعاملين من الشباب ومالكي المركبات وزوار دبي، يأتي في إطار تطبيق
توجهات حكومة دبي بتقديم خدمات استباقية وسلسة متوفرة للجميع من مقيمين
وسياح ليكونوا جزء من عملية تقييم وتصميم الخدمات وذلك من واقع تجربتهم
لهذه الخدمات واستخدامهم لوسائل النقل المختلفة في الامارة بشكل منتظم.
وأضافت إن الورش لاقت إقبالا وتفاعلا كبيرا من قبل المتعاملين الذين
قدموا أفكار ومبادرات مبتكرة تساهم في تصميم خدمات استباقية ومتميزة
للمتعاملين، والتي سوف تحرص الهيئة على إيجاد وتطوير حلول عملية لتلبية
توقعاتهم وتحقيقها كما ان هذه الورش تعتبر فرصة مهمة لتعزيز التواصل
والشراكة بين الهيئة ومستخدمي المركبات والنقل العام في الامارة.
وام/سالمة الشامسي/عبدالناصر منعم