شرطة دبي تُسعد موظفيها بثاني رحلة عمرة خلال 2024

في إطار الحرص على تعزيز السعادة للموظفين، تنظم القيادة العامة لشرطة دبي مُمثلة في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، رحلة العمرة الثانية لموظفيها هذا العام 2024، ضمن الفوج الـ 17، ويستفيد منها 76 من الموظفين والموظفات، إضافة إلى الموظفين والموظفات المتقاعدين.

وبتعليمات من العميد علي المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، نظم قسم الشؤون الإسلامية والتسامح في إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع، في قاعة الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، اجتماعاً للموظفين الذين سينطلقون في رحلة العمرة يوم الأربعاء المُقبل من مطار دبي الدولي، تضمنت تقديم وعظاً دينياً وإرشادات صحية حول رحلة العمرة بكافة تفاصيلها.

وأكد الوكيل عبد الله الفلاحي من قسم الشؤون الإسلامية والتسامح، خلال الاجتماع، أن هذه الرحلة تعتبر الثانية لموظفي القيادة العامة لشرطة دبي هذا العام 2024، وتأتي في إطار الحرص على إسعاد الموظفين وتمكينهم من زيارة بيت الله الحرام وأداء العمرة، مبيناً أن هذه المبادرة من القيادة العامة لشرطة دبي، تأتي لمكافأة موظفيها على جهودهم وتعزيز سعادتهم، عبر إتاحة الفرصة لهم لأداء هذه العبادة العظيمة، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن العمرة ستكون مدتها 6 أيام موزعة بين مكة المكرمة والمدينة النبوية.

وقدم الواعظ المرافق للرحلة الشيخ الدكتور شريف عبد الله، شرحاً إلى الموظفين حول أهمية الاستعداد النفسي، ومفهوم الإحرام، وكيفيته والمحظورات فيه، إلى جانب شرح مناسك العمرة خطوة بخطوة والأحكام الشرعية لها، وآداب زيارة الحرمين الشريفين.

وعبر الموظفون المعتَمِرون عن عميق سعادتهم وشكرهم للقيادة العامة لشرطة دبي على إتاحة هذه الفرصة الغالية على قلوبهم لأداء مناسك العمرة.

شاهد أيضاً