شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم مع غرف دبي

شبكة أخبار الإمارات ENN

وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي وغرف دبي مذكرة تفاهم لتوطيد أواصر التعاون والتنسيق بينهما في مجال التكنولوجيا والشركات الناشئة والتقنيات الحديثة. جاء ذلك على هامش معرض “نورث ستار”، الذي يُعقد سنويًا لدعم الابتكار وريادة الأعمال وتعزيز حضور الشركات الناشئة في الأسواق المحلية والدولية.

وقع المذكرة من جانب شرطة دبي سعادة اللواء أحمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، ومن جانب غرف دبي مديرها العام السيد محمد علي راشد لوتاه، بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وبشأن هذا التعاون قال سعادة اللواء أحمد رفيع إن القيادة العامة لشرطة دبي، تؤمن بأهمية تعزيز التواصل والتعاون مع الشركاء ودورهم في تبادل الخبرات والمعارف التي تحقق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي، ولديها شراكات محلية وإقليمية وعالمية عديدة، عملت من خلالها على رفد قطاعات شرطة دبي بأحدث الممارسات، ونقلت كذلك خبراتها وابتكاراتها الريادية لشركائها.

ومن جانبه قال محمد علي راشد لوتاه، إن مذكرة التفاهم تعكس الاهتمام المشترك والرغبة في تعزيز التعاون الإيجابي ودعم الجهود المثمرة في تقديم المزيد من أفضل الخدمات بأداء مؤسسي متميز من واقع الخبرات والتجارب المتبادلة، مشيراً إلى التزام غرف دبي بدعم الاقتصاد الرقمي وتمكين الشركات الناشئة لتحقيق النمو المستدام وتوفير بيئة عمل مبتكرة تدعم الشركات الناشئة بالأدوات والموارد اللازمة لتحقيق النجاح والنمو.

وبموجب مذكرة التفاهم يتعاون الطرفان بجميع الوسائل الممكنة، ودعم الشراكة بينهما والعمل على تحقيق الأهداف المنبثقة عن هذه المذكرة، وتعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي وغرف دبي، والاستفادة من خبرات الشركات الرائدة في مجالات التكنولوجيا المتطورة، وعرض منشورات تسويقية لتحفيز الشركات الأعضاء في غرف دبي للتسجيل في شرطة دبي كموردين، وتنظيم ورش عمل توعوية، وغيرها من البنود الأخرى.

شاهد أيضاً