شرطة دبي تعلن جدول فعالياتها لتحدي دبي للياقة

شبكة أخبار الإمارات ENN

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، جدول فعالياتها الرئيسية للمشاركة في الدورة الثامنة لتحدي دبي للياقة الذي ينطلق غداً السبت، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وتشارك القيادة العامة لشرطة دبي في التحدي الهادف إلى تعزيز ممارسة النشاط البدني بين أفراد المجتمع وحثهم على تبنّي أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطاً من خلال الالتزام بممارسة 30 دقيقة من النشاط يومياً على مدار 30 يوماً، بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الرياضة في كافة الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

قالت الدكتورة مريم المطروشي رئيس مجلس الرياضيين أن الفعاليات الرياضية لشرطة دبي في تحدي اللياقة تتضمن تحدي 300 ألف خطوة عبر تطبيق”  STEPPI” لكافة الموظفين، وفعاليات رياضية يومية في كافة الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وتحدي خاص بالقطاعات الشرطية، ومبادرة القافلة الرياضية.

وأضافت:” كما وستتضمن الفعاليات مجموعة من الأنشطة الداخلية على مستوى شرطة دبي، منها فعاليات للمشي، والدراجات الهوائية، وكرة الطائرة، والتسلق، وفعاليات رياضية مع العائلة، ومسابقات مثل المشي السريع، والشطرنج، وكرة القدم، وكرة الطائرة، والسباحة، وشد الحبل، والدفاع عن النفس، والهيكنج، و”كاياك سد حتا”، وغيرها من الفعاليات”.

الجدير ذكره، أن تحدي دبي للياقة، يُتيح فرصة لتبني مفهوم يركز على اللياقة وتدعم رؤية دبي في أن تصبح المدينة الأكثر نشاطاً في العالم، ويهدف إلى توفير شهر استثنائي من الأنشطة الرياضية المجانية للجميع فئات المجتمع، بغض النظر عن أعمارهم أو مستوى لياقتهم.

شاهد أيضاً