الأربعاء، ٦ أبريل ٢٠٢٢ – ٦:٤٥ م
الشارقة في 6 أبريل / وام / أكد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة حرص القيادة المستمر لتطوير خدماتها الرقمية للمتعاملين وفق أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً وصولاً إلى الريادة في مجال تقديم الخدمات موجهاً بالاستمرار في تطبيق أفضل المعايير العالمية التي تضمن سرعة الإنجاز بأقل جهد ووقت مشيداً بالجهود المبذولة التي تسهم في تعزيز جودة الحياة لأفراد المجتمع من خلال الخدمات المقدمة لهم.
جاء ذلك خلال ترؤس سعادته الاجتماع السنوي الخاص بمناقشة نتائج سعادة المتعاملين بالخدمات المقدمة الذي عُقد اليوم بمقر نادي شرطة الشارقة بحضور المديرين العامين ومديري الإدارات و مدراء مراكز تقديم الخدمة، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.
و ناقش الاجتماع الخدمات الاستباقية لشرطة الشارقة ونسبة استخدام المتعاملين للقنوات الرقمية إضافة إلى الاطلاع على نتائج المتعامل السري الداخلي لمراكز سعادة المتعاملين والموقع الالكتروني والتطبيق الذكي ومركز الاتصال 901 إلى جانب استعراض نتائج استطلاعات الرأي ومناقشة نتائج نظام إدارة زيارة المتعاملين.
وام/بتول كشواني/عماد العلي