حسابات النجوم

شبكة أخبار الإمارات ENN

* نشر الفنان الإماراتي بلال عبدالله صورة عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، معبراً عن سعادته بنجاح مسلسل «الطواش»، وعلق على الصورة «انتهى مسلسل الطواش، انتهت الخروفة الجميلة للمبدع جمال سالم، والمخرج عارف الطويل، ولجميع الممثلين والفنيين والإداريين، وشكراً للجميع، وإن شاء الله نقدم الجديد مستقبلاً».

* يشارك الفنان الإماراتي الدكتور حبيب غلوم متابعيه عبر صفحته بموقع «إنستجرام» صوراً ومقاطع فيديو لرحلته إلى المملكة المغربية خلال إجازة العيد، وتحديداً مدينتي طنجة وشفشاون، مع عرض لبعض الأماكن والمناظر الطبيعية التي تتميزان بها.

* نشر الفنان أحمد عز صورة الملصق الدعائي لأحدث أعماله السينمائية «ولاد رزق-عودة أسود الأرض» عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها «ولاد رزق لما يقولوا راجعين، أعرف إن في حاجة كبيرة جاية! عيد الأضحى إن شاء الله».

* احتفل المطرب محمد عساف بوصول مشاهداته لأحدث أغنياته «بصراحة» إلى أكثر من مليون ونصف المليون خلال 24 ساعة، على موقع «يوتيوب»، ووجه الشكر لجمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع «إنستجرام». الأغنية من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر، توزيع عثمان عبود.

* أكد الفنان محمد عادل إمام عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» عن إعادة عرض مسلسله الرمضاني «هوجان» ابتداء من مساء أمس على قناة «الحياة». وأوضح إمام أن سبب عرض المسلسل جاء بناء على رغبة الجماهير واستطلاع أجرته القناة حول المسلسلات الأفضل في رمضان.

* فيديو جديد نشره الفنان محمد رمضان عبر خاصية «ستوري» بحسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، أثناء ذهابه لتصوير أغنية جديدة يطرحها قريباً عبر قناته الرسمية بموقع «يوتيوب». وكتب رمضان على المقطع «في طريقي لتصوير كليب بابا، ثقة في الله نجاح».

* احتفل المخرج العراقي ياسر الياسري عبر حسابه بموقع «تويتر» بعرض فيلمه «122» بدور العرض الدنماركية، ونشر صورة مع التغريدة للأماكن المحجوزة بإحدى القاعات، والتي تؤكد امتلاء الصالة في أول يوم عرض.

شاهد أيضاً