حسابات النجوم

شبكة أخبار الإمارات ENN

* نشر الفنان تيم الحسن صورة من كواليس مسلسل «الهيبة – الحصاد» على حسابه في «فيسبوك»، وطلب من متابعيه معرفة رأيهم في الحلقات السابقة من المسلسل، ووعدهم بتصاعد الأحداث في الحلقات المقبلة بشكل سريع.

* أعلن المنتج المصري أحمد السبكي عبر صفحته في «فيسبوك» عن موعد فيلم «محمد حسين» للفنان محمد سعد، وشارك متابعيه بالبرومو التشويقي للفيلم، وعلق عليه «أي شخص اسمه محمد حسين، سيدخل عرض الفيلم مجاناً طوال فترة عرضه، شرط إحضار البطاقة الشخصية معه».

* شارك المخرج بيتر ميمي متابعيه عبر حسابيه على «تويتر»، و«إنستجرام» البرومو التشويقي الثاني لفيلم «كازابلانكا» للفنان أمير كرارة والمقرر عرضه في دور العرض بالإمارات أول أيام عيد الفطر المبارك، وبارك له عدد من النجوم من بينهم الفنان الكويتي محمد الحداد، الذي أعاد تغريد المقطع.

* انتهى فريق عمل مسلسل «بروفا» للفنان المصري أحمد فهمي، والفنانة ماجي أبوغصن، من تصوير مشاهد المسلسل، ونشرت أبوغصن صوراً ومقاطع فيديو عبر صفحتها الرسمية في «إنستجرام» أثناء الاحتفال بانتهاء التصوير، وشكرت كل فريق العمل.

* حقق مقطع مصور للمطرب المصري أحمد سعد عبر صفحته في «فيسبوك» نسبة مشاهدة عالية خلال ساعة من نشره، وظهر سعد، وهو يؤذن لصلاة الفجر، وعلق عليه قائلاً «ألف حمد وشكر لك يارب على فرصة رفع الأذان لصلاة الفجر في العشر الأواخر من شهر رمضان وليوم فردي».

* أعلنت الفنانة نوال الزغبي عبر تغريدة من خلال حسابها في «تويتر» عن حفلها المقبل بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة الفنانين نجوى كرم، وعاصي الحلاني، ونشرت أرقام هواتف الحجز والموقع الإلكتروني، ومن المقرر إقامة الحفل في السابع من يونيو المقبل.

* انتهى فريق عمل المسلسل المصري «لآخر نفس» من تصوير المشاهد الأخيرة، ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة عبر صفحتها في «فيسبوك» مع أبطال العمل، وشكرت كل القائمين عليه ومجهوداتهم لإخراج المسلسل بصورة مميزة.

شاهد أيضاً