حسابات النجوم

شبكة أخبار الإمارات ENN

* يواصل الفنان اللبناني عاصي حلاني التحضير لألبومه، للانتهاء منه قريباً، ونشر عبر حسابه بموقع «إنستجرام» مجموعة من الصور من أحد الاستديوهات بدبي أثناء التسجيل، إلى جانب بعض الصور الأخرى أثناء زيارة بعض معالم دبي بصحبة أصدقائه.

* نشرت الفنانة حلا شيحة صورة تجمعها بالنجم الراحل نور الشريف عبر صفحتها بموقعي«تويتر»، و«إنستجرام».

والصورة لأحد مشاهد مسلسل «الرجل الآخر»، وعلقت شيحة عليها قائلة «مشهد من الزمن الجميل، الكثير لا يعرف أن الأستاذ نور هو من اختارني لدور منار، في المسلسل، ودائماً ما كان يشجعني.. بجد وحشتنا».

* شارك المطرب سامو زين جمهوره ومتابعيه عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل بمقاطع فيديو من دوره في مسلسل «بدل الحدوتة 3» مع الفنانة دنيا سمير غانم. أحد المقاطع أمام النجم الكوميدي سمير غانم وكتب عليه زين «شرف كبير الوقوف أمام هذا العملاق حتى ولو في مشهد واحد».

* هنأ عدد من نجوم مصر والوطن العربي الفنان محمد رمضان بمناسبة عيد ميلاده، من خلال نشر صور وكلمات يتمنون له فيها مزيداً من النجاح في مسيرته الفنية، فيما نشر رمضان فيديو بعد عودته أمس الأول من مدينة كان الفرنسية بصحبة أطفاله وهو يحتفل معهم في منزله.

* أطلق الفنان الشعبي حكيم موالاً جديداً بعنوان «يا قلبي سيبك» ونشر مقطعاً عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، بصحبة فرقته، وطلب من جمهوره رأيهم فيه.

* نشر الفنان الكويتي طارق العلي مقاطع من بروفات مسرحيته الجديدة «عنتر المفلتر» عبر حسابه بموقع «تويتر»، ووعد جمهوره بالسعودية بالتواجد بينهم خلال عيد الفطر في مدينة الرياض، لعرض المسرحية هناك.

* حازت صورة المطرب المغربي دوزي التي نشرها عبر صفحته بموقع «إنستجرام» آلاف الإعجابات، وظهر خلالها مع الشيف التركي المعروف بوراك في مطعمه بإحدى المدن التركية، وذلك خلال زيارة الدوزي لتركيا للانتهاء من تسجيل وتصوير أغنية جديدة.

شاهد أيضاً