حسابات النجوم

شبكة أخبار الإمارات ENN

* حازت صورة جديدة نشرها الفنان محمد المازم عبر حسابه الرسمي في موقع «إنستجرام» على إعجاب متابعيه، وعلى رأسهم المطرب والملحن فايز السعيد الذي علق على الصورة قائلاً «ياحي هالشوف»، تعليقاً على كلمات المازم المرفقة بالصورة التي قال فيها «لو تبي تعيش غالي، صون واحفظ لسانك».

* عبر الفنان عمرو سعد عن شكره وامتنانه للآراء التي تلقاها بعد مضي أكثر من 15 حلقة من مسلسله «بركة» عبر صفحته الرسمية في موقع «فيسبوك»، ونشر مقتطفات من هذه الآراء وكان معظمها لنقاد وكتاب وصحفيين من مختلف الجنسيات العربية، إلى جانب جمهوره ومتابعيه.

* باركت المطربة اللبنانية نوال الزغبي للفنان باسل خياط على دوره المميز في مسلسل «الكاتب»، من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع «تويتر» كتبت من خلالها «أنت ممثل أكثر من رائع… بالفعل وحش تمثيل في الكاتب… استمتعت كثيراً».

* أعلن الفنان أحمد رزق عبر حسابه الرسمي في موقع «تويتر»، صباح أمس، عن موعد أحدث أعماله السينمائية «الممر» للمخرج شريف عرفة بمشاركة النجوم أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، ومجموعة من النجوم الشباب. الفيلم تقرر عرضه في عيد الفطر، وأرفق رزق بالتغريدة صورة للملصق الدعائي.

* حالة من الجدل سببتها ندا الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابها في موقع «فيسبوك» حينما كتبت منشوراً تستغيث وتستنجد بالله مما ألم بها من مرض لم تكشف عن نوعه، أو أسبابه، إلا أنه يبدو أنه شديد.

أحد المقربين منها دعا لها بالشفا، مؤكداً أنها مريضة، سائلاً متابعيها الدعاء لها، وبعد ساعات حذفت ندا الكامل المنشور، وحذف زوجها بعض الإشارات لها في صور تجمعهما على صفحته بموقع «إنستجرام».

* كرمت إدارة مهرجان «المميزون في رمضان» بدولة الكويت الفنان أحمد إيراج عن عمليه الرمضانيين «عذراء»، و«إفراج مشروط»، في حفل أقيم أول، أمس، على أحد مسارح الكويت.

ونشر إيراج بتلك المناسبة صوراً من التكريم، وعلق عليها قائلاً «خالص الشكر والتقدير لإدارة المهرجان متمثلة في الشيخ دعيج الخليفة الصباح، الداعم الأول للفنانين على هذا التكريم».

شاهد أيضاً