حسابات النجوم

شبكة أخبار الإمارات ENN

* عمل جديد يجمع بين الفنان الإماراتي فايز السعيد، والمطرب الكويتي نبيل شعيل، ونشر السعيد عبر صفحته في «إنستجرام» صورة تجمعه بشعيل، علق عليها «قريباً في عمل جديد مع أخي وصديقي».

* نشرت الممثلة سمية الخشاب عبر صفحتها في «فيسبوك» صوراً بصحبة المذيعة بسمة وهبة، أثناء تسجيل حلقة من برنامج شيخ الحارة، وكتبت الخشاب معلقة على الصورة «انتظروا مفاجأة كبرى في البرنامج، قريباً جداً، الحلقة ستهز الرأي العام، وستكون بمستندات وشهود وحقائق».

* أعلن المنتج أحمد السبكي عبر صفحته في «إنستجرام» عن موعد عرض فيلم «محمد حسين» للفنان الكوميدي محمد سعد، ونشر الملصق الدعائي للفيلم، المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، وهو من تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي.

* أقل من أسبوع وينتهي المخرج بيتر ميمي، من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل «كلبش 3»، ونشر ميمي عبر صفحته في «تويتر»، صورة من الكواليس أظهرت عليه علامات الإرهاق، وعلق عليها «هانت أيام ونرتاح».

* اجتمع نجوم الفن المصري، مساء أمس الأول، في أحد الفنادق على نيل القاهرة، أثناء فطور بحضور عباس بن أحمد سفير المملكة العربية السعودية في مصر، وشارك في الإفطار عدد كبير من الفنانين منهم رجاء الجداوي، أشرف زكي، حماده هلال، إلهام شاهين، لبنى عبدالعزيز، حماده هلال، دينا فؤاد، وغيرهم.

* سلم المخرج الإماراتي محمد سعيد حارب، فيلمه الروائي الأول «راشد ورجب» لشركة إيمج نيشن المنتجة للفيلم، وانتهى حارب من كل مراحل المونتاج، والموسيقى التصويرية، ليكون جاهزاً للعرض أول أيام عيد الفطر.

شاهد أيضاً