جورج ويا يشيد بتطور القطاع الرياضي في دبي وزيادة الفرص الاستثمار يه

شبكة أخبار الإمارات ENN

عبر جورج ويا نجم الكرة العالمية السابق وعضو البرلمان الليبيري حاليا، عن إعجابه بالتطور الذي يشهده القطاع الرياضي في دبي والفرص الاستثمارية الواعدة في هذا المجال بفضل السياسة الحكيمة والتشريعات والتسهيلات المقدمة للراغبين في الاستثمار فيه.
جاء ذلك خلال استقبال سعادة خلفان بلهول نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وسعيد حارب أمين عام المجلس، للنجم العالمي والذي يقوم بزيارة حالية للإمارات مع الوفد المرافق له.
وقدّم بلهول شرحا للنجم العالمي عن آفاق التطور الذي يشهده القطاع الرياضي في دبي والتشريعات والتسهيلات الحكومية التي تدعم الاستثمار في مجال الاكاديميات والمنشآت، ومراكز استقطاب وتطوير الموهوبين وتنظيم الفعاليات الرياضية، والتي ساهمت في تدفق الاستثمارات في مختلف مجالات القطاع الرياضي.
وعبر ويا عن المحبة والتقدير التي يكنهما لدولة وشعب الإمارات، وإعجابه بالتطور الذي تشهده الدولة في جميع المجالات والتي أصبحت نموذجا يحتذى في سعادة ورفاهية المجتمع والأمن والأمان والتطور التقني ونمو الاقتصاد والسياحة والصناعة والاستثمار.
وأكد أنه يفخر بالعلاقة التي تربطه بدولة الإمارات وذكرياته الرائعة عندما كان لاعبا وقائدا لفريق نادي الجزيرة خلال الفترة من 2000 إلى 2002.

 

وام

شاهد أيضاً