’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘ تمنح خصومات حصرية للتربويين والطلّاب في الإمارات العربية المتحدة

شبكة أخبار الإمارات ENN

أعلنت ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘ عن إطلاق برنامجها المخصَّص للتربويين والطلّاب، وذلك كجزء من جهودها البارزة التي تسعى من خلالها لدعم وتعزيز سُبُل التنقُّل بالنسبة للمجتمَع التعليمي. ويتم من خلال هذه المبادَرة الريادية السارية لفترة محدودة، والتي تبدأ من شهر سبتمبر الجاري وتستمر لغاية 1 نوفمبر 2024، توفير خصومات حصرية على طرازات ’شفروليه كابتيفا‘ و’شفروليه جرووف‘ للعام 2024 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تم تصميم هذا البرنامج الخاص لتلبية احتياجات التربويين والطلّاب على حدّ سواء، وهو يهدف لتسهيل إمكانية اقتناء مركبة ’شفروليه كابتيفا‘ الرحبة ذات السبعة مقاعد والمركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الصغيرة ومعقولة السعر من طراز ’شفروليه جرووف‘، وذلك من قِبَل العائلات والموظَّفين الشباب والطلّاب الذين يحتاجون للتنقّل على الطرقات. وتتميّز المركبتان بكونهما تجمعان بشكل مثالي بين المساحة الواسعة والسلامة العالية والتقنيات المتطوّرة، والتي يجري توفيرها بدقّة للتوافق مع متطلّبات أسلوب الحياة العصرية.

ومع بداية الموسم الدراسي، أصبح هذا البرنامج متاحاً لشريحة واسعة من الأشخاص ضمن المجتمَع التعليمي، بمن فيهم الطلّاب والمدرِّسين والإداريين وموظَّفي خدمات الدعم وكذلك أزواجهم المكفولين.

حول هذا الموضوع، قال روهان فرنانديس، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لدى ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: “باعتبارنا علامة تجارية ملتزمة تماماً بالقِيَم العائلية، تعي ’جنرال موتورز‘ جيداً الدور الكبير وغير المُقدَّر بثمن الذي يقوم به المدرِّسون والعاملون بالمجال التربوي في صياغة مستقبلنا. ونحن نعتزّ بتوفير صفقات حصرية لا تساهم فقط بجعل مركباتنا سهلة المنال أكثر، بل تكرّم أيضاً المجتمَع التعليمي الذي يُعتبَر أساسياً بالنسبة لكثير من العائلات.”

تتميّز ’جنرال موتورز‘ بالتزامها بتوفير مركبات اعتمادية ومعقولة السعر، مع تركيزها على استفادة الطلّاب والتربويين من السلامة والراحة والابتكارات الرائدة بقطاع السيارات، وفي الوقت ذاته الاستمتاع براحة البال التامّة في كل رحلة.

شاهد أيضاً