تويوتا لاندكروزر برادو 2025 معدلة تحمل شكل خارجي جنوني

تم تحويل سيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2025 الجديدة بالكامل بواسطة شركة Wald International لتبدو شرسة للغاية مع أجدد حزمة تعديلات حصلت عليها هذه السيارة اليابانية! بعد إطلاق نيسان باترول 2025 جديدة كلياً تم الكشف عن نسخة معدلة بشكل جنوني من عدوتها الغير مباشرة تويوتا برادو.

تويوتا لاندكروزر برادو 2025 معدلة رقمياً، السيارة المعدلة التي نعرفكم عليها اليوم مظلمة وقاسية تخيف سيارات الكروس أوفر على الطريق السريع وتقاتل أي تضاريس بمجرد مغادرتها للطرق المعبدة.

كشفت شركة Wald International عن تصميمها لـ سيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2025 الجديدة، حيث أظهرت كل من الإصدارات المخصصة للطرق الوعرة والطرق المعبدة التي تخطط لبنائها. في الوقت الحالي، ننظر فقط إلى تصور رقمي لسيارة J250، والتي تم تعديلها بشكل كبير، وإن كان ذلك رقمياً.

شكل تويوتا لاندكروزر برادو 2025 معدلة رقمياً

 

تجعل مجموعة بدي كت التي قدمتها شركة التعديل اليابانية سيارة برادو الجديدة 2025 أكثر ترويعاً، بغض النظر عن الإعداد، تتميز النسخة المخصصة للطرق الوعرة بارتفاع أعلى من الطراز القياسي بفضل وجود مجموعة رفع للهيكل بشكل إضافي.

يبلغ ارتفاع الطراز الأساسي من سيارات برادو جديدة عن الأرض 216 ملم، مع زاوية اقتراب تبلغ 31 درجة، وزاوية مغادرة تبلغ 22 درجة. وقد تكون هذه الأرقام أعلى بشكل ملحوظ الآن بعد حزم التعديلات، وذلك أيضاً بفضل الجنوط الجديدة ذات الستة أضلاع والإطارات المخصصة للطرق الوعرة.

ابتكرت شركة Wald International مصداً أمامياً مخصصاً، والذي يدمج زوجاً من مداخل الهواء المتطورة، وتحيط مصابيح LED الجديدة بشبك المبرد الذي أصبح داكن اللون، وكذلك المصابيح الأمامية، لإضفاء مظهر أكثر شراسة. وظهرت فتحة ضخمة على غطاء المحرك. وفي الطرف المقابل، نما سقف السيارة مع مصابيح LED إضافية وجناح خلفي كبير الحجم.

إن امتدادات الرفارف العريضة فوق العجلات الضخمة المتوفرة في سوق السيارات المعدلة وأقواس العجلات الأوسع بشكل ملحوظ تمنح السيارة المعدلة مظهراً أكثر شراسة.

لا توجد صورة للجزء الخلفي من الطرازين المعدلين، ولكن يمكننا أن نخمن حصول سيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2025 معدلة على مشتت هواء أسفل المصد الخلفي المصمم خصيصاً، ليحل محل لوحة الحماية الأصلية المصنوعة من الألومنيوم.

المواصفات الميكانيكية

برادو 2025
برادو 2025

لا توجد معلومات حول ما إذا كانت شركة Wald International تعمل أيضاً على ترقيات الأداء لسيارة برادو الجديدة بالكامل. عندما تخرج من خط الإنتاج، فإن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، التي تعتمد على منصة شاحنات TNGA-F العالمية ذات الهيكل على الإطار، تستمد طاقتها بمحرك توربيني سعة 2.4 لتر، مدمج في مجموعة نقل الحركة الهايبرد I-FORCE MAX يصدر منه قوة 326 حصان و 630 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات وتعمل السيارة بنظام دفع كلي للعجلات AWD.

عرب جي تي

شاهد أيضاً