تعزيزاً لتنقل الضيوف السهل في مراكز التسوق الفطيم العقارية تطلق أول أداة لتحديد مواقع المتاجر تعمل بالذكاء الاصطناعي

شبكة أخبار الإمارات ENN

 في إضافة جديدة إلى إنجازاتها في مجال الابتكار الرقمي، أعلنت الفطيم العقارية إطلاق ميزة “تحديد موقع المتجر” التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لضمان التنقل السهل لضيوف دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا، والتي يمكن الوصول إليها عبر تطبيق “بلو ريوردز” (Blue Reward) التفاعلي، حيث ستسهم هذه التقنية المتطورة على نحو كبير في تسهيل عملية العثور على أي متجر.

وبات بمقدور الضيوف، بدلاً من الانتظار في الطابور أمام مكتب الاستعلامات، كتابة اسم المتجر في التطبيق أو حتى استخدام ميزة البحث الصوتي، ليقدم لهم “مُحدد موقع المتجر” أقصر الطرق للوصول إليه. توفر هذه الميزة ، المدعومة من “خدمات آزيور للذكاء الاصطناعي”، توصيات مخصصة حول المتاجر التي تهم الضيف وذلك استنادًا إلى تفضيلاته واهتماماته الشخصية.

وقال هيثم حجار، مدير إدارة الأصول، الفطيم العقارية: “تسهم التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي في التطور المتسارع الذي يشهده قطاع التجزئة، ومن هنا يأتي حرصنا على أن نكون سبّاقين في الاستثمار في أحدث الابتكارات التكنولوجية لتطوير حلول رائدة تركز على راحة العملاء وتعزز تجربة المتسوق. ونحن سعداء بإطلاق هذه الميزة المبتكرة لتحديد موقع المتجر لإضفاء المتعة والسلاسة على رحلة التسوق.”

من جانبه، قال هيمانشو شريفاستافا، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، مجموعة الفطيم: “يقدم تطبيق “بلو ريوردذ” (Blue Rewards) الرائد والمتطور منصة مهمة لتعزيز نمط حياة زبائننا بكل ما يزخر به من ميزات تقنية، بما في ذلك إطلاقه لميزة تحديد موقع المتجر التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتي تعزز من ريادتنا وأنشطتنا. ويجسد هذا التطور الجديد التزام مجموعة الفطيم وحرصها على الارتقاء بأعمالها وتسخير التكنولوجيا لتعزيز ولاء المتعاملين ودفع عجلة نمو أعمالنا.”

يمكن للضيوف استخدام محدد مواقع المتاجر عبر تنزيل تطبيق “Blue Rewards” المتوفر على متجر “غوغل بلاي” و”أبل ستور“، والنقر على “وضعية داخل المركز ” عند فتح التطبيق.

 

شاهد أيضاً