حققت بلدية مدينة أبوظبي قفزة نوعية في أعداد المعاملات المنجزة رقميا خلال العام الجاري بعدما سجلت مؤشرات الأداء إنجازها 248 ألفا و967 معاملة حتى منتصف أغسطس الجاري.
يأتي هذا الارتقاء المستمر بمستوى الأداء، عبر الأدوات الرقمية، انعكاسا لاستخدام البلدية أفضل الممارسات، والبرامج المرنة، والإجراءات الميسرة عبر منصة (تم)، لتسهيل رحلة المتعامل، وإنجازه متطلباته بأسرع وأبسط الطرق ما انعكس بدوره على ارتفاع نسبة سعادة المتعاملين ورضاهم عن خدمات البلدية وسجلت الفترة ذاتها منذ بداية العام الجاري، حتى الآن نسبة تتجاوز 90 % من رضا المتعاملين.
وأوضحت البلدية أن نسبة المعاملات المنجزة بالطرق التقليدية، راوحت عند حدود 1%، لترتفع نسبة المعاملات المنجزة رقميا إلى 99 % وأشارت إلى أن المعاملات المنجزة ضمن الوقت المحدد، سجلت نسبة بلغت 97% خلال النصف الأول من العام الجاري.