الأربعاء، ١٦ فبراير ٢٠٢٢ – ٧:٤٩ م
أم القيوين في 16 فبراير / وام/ نظم المركز الابداعي بأم القيوين التابع للمؤسسة الاتحادية للشباب بالتعاون مع جامعة أم القيوين مناظرة شبابية حول مدى تأييد الشباب في موضوع الإستعانة بمؤثري التواصل الإجتماعي في التسويق، و هل تعد وسيلة ناجحة للتسويق و جذب المستهلكين من فئة الشباب .
و تأتي هذه المناظرة ضمن مبادرات مجلس الامارات للشباب لاستعراض الأراء المختلفة حول الشباب و صقل مهارتهم في الاقناع و البحث النقدي و التي تهدف إلى مشاركة الحوار الهادف و البناء في مواضيع مختلفة .
حضر المناظرة الدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين و عبدالله بو عصيبة مدير المركز الابداعي و أعضاء الهيئة التدريسية و طلبة الجامعة ، و عرض الفريقان أراءهم حيث استعرض المؤيدون أهمية وسائل التواصل الإجتماعي وانتشارها بصورة كبيرة في السنوات الأخير مما يساهم في دعم عملية التسويق و سهولة وصولها إلى أكبر شريحة في المجتمع ، مع توضيح للقوانين و الضوابط التي أقرتها الدولة فيما كانت ركزت أراء الفريق المعارض على عدم وجود مراقبين على الاعلانات و افتقارها للمعايير المهنية و الأخلاقية و الشفافية و تسبب بعض المنتجات في الحاق ضرر بالمستهلك .
وام / صديقه /
وام/صديقة الملا/زكريا محيي الدين