اللواء المنصوري يتفقد سير العمل في مركز جبل علي

شبكة أخبار الإمارات ENN

تفقد سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، سير العمل في مركز شرطة جبل علي، ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور سعادة اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، والعميد الدكتور صالح الحمراني نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد سلطان عبدالله العويص، مدير مركز شرطة القصيص، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة بالوكالة، والعقيد أحمد غريب، نائب مدير مركز شرطة جبل علي، والمقدم الدكتور عبد الرزاق عبد الرحيم، مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالوكالة، وعدد من الضباط.

واطلع اللواء المنصوري على المؤشرات الاستراتيجية للمركز، ومن ضمنها نسبة التغطية الأمنية في منطقة الاختصاص، ومتوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة، وغيرها من المؤشرات الأخرى.

كما واطلع اللواء المنصوري على إحصائيات قسم التسجيل المروري، التي تضمنت إحصائيات حول تقارير الحوادث والبلاغات المرورية والمخالفات المرورية، كما نفذ المركز العديد من الحملات المرورية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور.

واستمع اللواء المنصوري والحضور إلى شرح حول المبادرات المشتركة التي نفذها المركز في منطقة الاختصاص خلال العام 2024، ومنها مبادرة “المدير في إسعادكم” التي تهدف إلى إسعاد القاطنين في منطقة الاختصاص من خلال لقائهم بمدير المركز أو نائبه، ومبادرة “صوتك مسموع” الهادفة إلى تعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر مع أفراد المجتمع، بما يكفل مشاركتهم في إبداء الملاحظات والمقترحات، بالإضافة إلى مبادرة نقاط التفتيش، ومبادرة طرق آمنة، ومبادرة “مجموعات السعادة”، ومبادرة “ضابط المنطق”..

واطلع على البرامج والمبادرات التي نفذها قسم الشؤون الإدارية للموظفين في العام 2024 والتي أدت إلى تحقيق الرضا الوظيفي، ومن ضمنها التحفيز والتكريم، والتواصل مع الموظفين، ومبادرة لنشارك السعادة، وسياسة الباب المفتوح، وتحفيز الموظفين وغيرها من المبادرات الأخرى.

وفي الختام، استمع اللواء المنصوري إلى شرح يوضح دور قسم مركز إسعاد المتعاملين، من حيث متابعة مستوى الخدمات الذكية المقدمة للجمهور عبر مركز الشرطة الذكي في المركز أو مدينة إكسبو، وكذلك من حيث التنسيق مع مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة ذات الصلة بنقاط ومراكز الشرطة الذكية، في سبيل ضمان تقديم خدمة عالية المستوى واستدامة تطوير الخدمات، بالإضافة إلى تقديم الملاحظات والاقتراحات والأفكار الإبداعية التي تساهم في رسم التصورات المستقبلية للخدمات.

شاهد أيضاً