“الإمارات للسيارات” يشارك غدا في “ألعاب الاتحاد الدولي” بإسبانيا

شبكة أخبار الإمارات ENN

يشارك فريق “الإمارات لرياضة السيارات”، في بطولة ألعاب الاتحاد الدولي للسيارات، التي تنطلق منافستها غدا الأربعاء وتستمر حتى 27 أكتوبر الجاري في مدينة فالنسيا بإسبانيا.
ويقام الحدث الذي يطلق عليه ” سباق الأمم” بمشاركة تتجاوز 1000 متسابق يمثلون أكثر من 85 دولة.
وتضم بعثة الإمارات 26 عضوا، من بينهم ثمانية لاعبين إضافة إلى الفرق الفنية.
ويخوض فريق الإمارات منافسات البطولة عبر ست فئات، إذ يتولى سيف العامري قيادة فئة ” جي تي سبرنت”، ويعد العامري السائق الأكثر خبرة دوليا في الفريق، وحقق نتائج مميزة في بطولة “GT” الشرق الأوسط وسباق 24 ساعة في دبي، و6 ساعات في أبوظبي، كما شارك بشكل مميز في كأس بورشه في إيمولا بإيطاليا.
ويشارك كل من حمد الكتبي، وأحمد الحمادي، وروضة النعيمي في سباق كارتينج التحمل، إضافة إلى الصاعد فارس هارون في فئة كارتينج للصغار.
ويضم فريق كارتينج التحمل مزيجا من السائقين الذكور والإناث، وسيتناوب السائقون الثلاثة حمد الكتبي، وأحمد الحمادي وروضة النعيمي على قيادة سيارة الكارتينج لإكمال 6 ساعات من السباق المستمر.
أما فارس هارون أصغر أعضاء الفريق، فقد فاز من قبل بكأس بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكارتينج في فئته خلال ديسمبر الماضي.
ويتسابق كل من غانم المزروعي، وعيسى المراعي في فئة السباقات الإلكترونية في الفورمولا 4 و”GT” على التوالي بعد فوزهما بأول بطولة رسمية في السباقات الإلكترونية التي خاضا تصفياتها لمدة شهرين، بينما سيشارك هزاع الحوسني في سباقات “الدريفت”.

وام

شاهد أيضاً