«إيه جي سي إنترناشونال» توزع «راشد ورجب» عالمياً

شبكة أخبار الإمارات ENN

أعلنت «إيمج نيشن أبوظبي»، إبرام اتفاقية مع وكيل المبيعات الدولي «إيه جي سي إنترناشونال» في مهرجان كان السينمائي الفرنسي، استحوذ بموجبها على فيلم «راشد ورجب». ويتم طرح هذا الفيلم الكوميدي في الأسواق العالمية، عقب عرضه في دول مجلس التعاون الخليجي خلال أيام عيد الفطر المقبل.

وبموجب الاتفاقية، تقوم «إيه جي سي إنترناشونال»، وحدة المبيعات والتوزيع العالمية التابعة لمجموعة «إيه جي سي ستوديوز» في هوليوود، بتوزيع الفيلم على شركات العرض ومنصات البث في جميع أنحاء العالم.

وتدور قصة الفيلم حول المدير التنفيذي الإماراتي الثري «راشد» (مروان عبد الله صالح) ورجل توصيل الوجبات السريعة صاحب العيش الهانئ «رجب» (شادي الفونس)، اللذين يتبادلان الأجساد بعد حادث مروع في طريقهما إلى العمل.

وقال بن روس، رئيس قسم المحتوى في «إيمج نيشن أبوظبي»: نحن فخورون بشراكتنا مع «إيه جي سي ستوديوز» التي تتولّى توزيع الفيلم في جميع أنحاء العالم. ويُعد تعاوننا مع هذه المجموعة العالمية، بقيادة رئيسها التنفيذي ستيوارت فورد، تأكيداً قوياً لتوافر كافة الشروط والمقومات في هذا الفيلم لجذب اهتمام المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

وقال ستيوارت فورد، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لشركة «إيه جي سي ستوديوز»: نحن سعداء بالتعاون مع شركائنا في «إيمج نيشن أبوظبي» لعرض الفيلم أمام الجمهور العالمي.

شاهد أيضاً