أرامكس توصّل الأمل والانسجام خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام مع حملة أَضِئْ عالم أحبائك بالنور التي حققت انتشاراً واسعاً

شبكة أخبار الإمارات ENN

كشفت أرامكس، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية، عن حملتها الرمضانية المُحفزة أَضِئْ عالم أحبائك بالنور، التي تلهم المجتمعات للاتحاد والتعاطف ومشاركة بهجة الشهر الفضيل. وبرسالة عابرة للثقافات والحدود، استطاعت الحملة أن تلمس عمق المشاعر الإنسانية محققةً أكثر من 71 مليون مشاهدة عبر حسابات أرامكس على منصات التواصل، وذلك خلال أول تسعة أيام من إطلاقها.

ويشكل الفيلم القصير المبهج بين حارتين أحد أهم عناصر الحملة، إذ يروي قصة دافئة تجسّد جوهر شهر رمضان المبارك. وتدور أحداث الفيديو في مدينة شرق أوسطية مفعمة بالتراث والعراقة، حيث يصوّر قصة جارَين مسنَّين، يستعد كل منهما لاستقبال الشهر الكريم من خلال تعليق الأضواء الاحتفالية في حارتيهما المتجاورتين. إلا أنه، ومنذ اللحظات الأولى، تندلع منافسة واضحة وتبدأ في التصاعد. ومع تشابك الأضواء، تتداخل قصّتيهما أيضاً. ويتنافس الجاران على تزيين حارتَيهما بطريقة أجمل، ومع وصول المنافسة إلى ذروتها، يدركان بأنهما عملا لتحقيق نفس الغاية، وهي حارة مُضاءة بألوان احتفالية تعود بالفائدة على المجتمع بأسره. وفي مفاجآة لطيفة، يدرك المشاهد بأنهما ينتميان إلى خلفيات دينية مختلفة، ومع ذلك يحتفلان بالتقاليد المشتركة للموسم الرمضاني.

وتستند الحملة إلى تقليد عريق يرمز إلى الفرح والامتنان الذي يشعر به الناس خلال الشهر الفضيل، وتؤكد إيمان أرامكس بأن هذا الشهر هو وقت تجاوز الخلافات، وتعزيز الوحدة، وإضاءة العالم بأفعال الخير. وصُممت الحملة المبهجة والمؤثرة داخلياً على يد الفريق الإبداعي في أرامكس.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايك ريتش، الرئيس التنفيذي لقسم التسويق لدى أرامكس: “يحمل شهر رمضان المبارك رسالة عابرة للحدود؛ رسالة سلام وطمأنينة وأمل. ولا تقتصر غايتنا في ارامكس على تقديم الخدمات اللوجستية، بل نلتزم بشعار Delivering Good لتوصيل الخير ودعم المجتمعات التي نخدمها. ويؤكد التفاعل الكبير الذي حصلت عليه حملة أَضِئْ عالم أحبائك بالنور مدى قوة المبادرات البسيطة والهادفة في توحيد القلوب والمجتمعات. ويسعدنا أن سعينا المتجدد لجمع الناس في هذا الوقت المميز من العام قد لاقى ترحيباً واسعاً من المجتمعات التي نخدمها”.

وبهذا الصدد، قال شهير سري، المدير الإبداعي العالمي في أرامكس، والذي أشرف على إخراج فيلم الحملة: “تربط أرامكس يومياً مئات آلاف الأشخاص حول العالم، وتقرّب المسافات بينهم من خلال خدمات التوصيل التي توفرها. وتمثّل هدفنا من هذه الحملة الرمضانية في إلهام الناس لمدّ الجسور بين الثقافات والخلفيات الدينية مهما بدَت اختلافاتها كبيرة، حتى وإن كانوا جيراناً تفصلهم بضعة أمتار فقط”.

شاهد أيضاً