“يو بي إس” تفتتح أحدث مرافقها في أبوظبي

ENN- وام أعلنت شركة “يو بي إس” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز ” UPS ” العاملة في مجال الخدمات اللوجستية اليوم عن افتتاح مرفق فرز وتسليم جديد مع إمكانيات تخزين وتقديم خدمات للعقود اللوجستية في أبوظبي.

وستضاعف المنشأة الجديدة قدرة الشركة التخزينية في أبوظبي ثلاث مرات ما يضمن سرعة تسليم الشحنات إلى العملاء بالإمارة ويسهل نقلها إلى الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط والهند بحلول نهاية يوم العمل التالي .

وقال رشيد فيرغاتي مدير “يو بي إس” في دولة الإمارات ” نحظى في شركة يو بي إس بموقع متميز في المنطقة وذلك بفضل مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي .. مشيرا إلى أن افتتاح مرفق الفرز الجديد يأتي ضمن خطط الشركة الاستثمارية لمواصلة دعم عملائها في المنطقة ومساعدتهم على الاتصال بالأسواق العالمية بشكل أسرع “.

يذكر أن شركة يو بي إس تمارس أعمالها في الشرق الأوسط منذ عام 1988 حيث يقع مقرها الإقليمي في دولة الإمارات وتضم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند أكثر من 300 مرفق تشغيل عبر 70 بلدا وتسهم الـ 16 رحلة لـ”يو بي إس” من مطار دبي في اتصال عملاء المنطقة بالاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وآسيا.

وأكد مدير “يو بي إس” في دولة الإمارات أن هذا الاستثمار يعد الأحدث لترسيخ مكانة الشركة في المنطقة .. لافتا الى أنه في عام 2014 نقلت يو بي إس عمليات عقودها اللوجستية إلى منشأة متعددة الأغراض بالمنطقة الحرة لجبل علي في دبي لتتضاعف قدرتها التخزينية .. كما تم في العام نفسه تقديم خدمة إلى العملاء خاصة بالشحنات الدولية الثمينة والعاجلة والحساسة فيما يتعلق بوقت التسليم من وإلى دولة الإمارات بالإضافة إلى محفظة يو بي إس الكاملة والتي تشمل خدمات التوصيل السريع والشحن وخدمات التخليص الجمركي والتي تتبع تكنولوجيا هي الأولى من نوعها على مستوى العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى