ولي عهد الفجيرة يصدر قرارا بشأن تعداد المباني في الإمارة

الفجيرة-وام-ENN- أصدر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة قرارا بشأن تعداد المباني في الإمارة.

نص القرار رقم / 3 / لسنة 2015 م .. في مادته الأولى على أن يجري ” مركز الفجيرة للإحصاء ” تعدادا للمباني في إمارة الفجيرة متضمنا المنشآت والمساكن الشعبية القديمة والحديثة والفلل وبياناتها من حيث الموقع والملكية وتاريخ البناء وجميع البيانات وذلك لتلبية احتياجات مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق.

ونصت المادة الثانية من القرار على أن يكون ” مركز الفجيرة للإحصاء ” مسؤولا فنيا وإداريا عن تنفيذ التعداد المشار إليه ويحدد مدير المركز الجهات والأجهزة التي تتولى معاونة المركز في القيام به ومواعيد وطرق إجرائه وتقديم نتائجه مع المحافظة على سرية جميع البيانات الإحصائية المتعلقة بالتعداد .

وأهابت المادة الثالثة بجميع الدوائر والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات الحكومية أن تتعاون مع ” مركز الفجيرة للإحصاء ” وتزوده بجميع البيانات التي يطلبها خلال فترة تحضير وإجراء التعداد.

كما يجب على جميع الأشخاص والأفراد وملاك وقاطني المنشآت والمنازل التعاون مع مندوبي ” مركز الفجيرة للإحصاء ” وأن يقدموا جميع البيانات المطلوبة بما يطابق الواقع والحقيقة وبالكيفية والمواعيد المحددة لذلك تحقيقا للأهداف المرجوة من التعداد.

شاهد أيضاً