وكالة أنباء الإمارات – فلاي دبي توسع شبكتها إلى أكثر من 80 وجهة

دبي في 4 مايو /وام/أعلنت فلاي دبي اليوم عن إطلاقها المزيد من الوجهات لتصل شبكتها إلى أكثر من 80 وجهة.

وستقوم الناقلة بتوسيع شبكتها في روسيا إلى 11 نقطة مع تسيير رحلات إلى مطار موسكو جوكوفسكي الدولي /ZIA/ اعتبارا من 12 مايو ومطار نوفوسيبيرسك تولماتشيفو الدولي /OVB/ اعتبارا من 28 مايو المقبل ومطار بيرم الدولي /PEE/ اعتبارا من 2 يونيو المقبل فيما استأنفت رحلاتها إلى أربع وجهات أخرى في السوق الروسي خلال مايو الجاري.

كما أعلنت الشركة عن استئناف الرحلات إلى مطار بندر عباس الدولي /BND/ اعتبارا من 12 مايو الجاري ومطار مشهد الدولي /MHD/ اعتبارا من 13 مايو الجاري لتغطي عملياتها في إيران خمس وجهات بما في ذلك لار /LRR/ وشيراز /SYZ/ وطهران/IKA/ .

وكانت فلاي دبي أعلنت مؤخرا عن تسيير رحلات موسمية إلى بودروم /BJV/ وطرابزون /TZX/ في تركيا بالإضافة إلى باتومي /BUS/ في جورجيا و من المقرر أن تستأنف الشركة رحلاتها الموسمية إلى مطار تيفات الدولي /TIV/ في الجبل الأسود اعتبارا من 25 يونيو المقبل مما يوفر للركاب المزيد من الخيارات للسفر إلى الوجهات الشهيرة هذا الصيف.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي أنه مرت الآن 11 عاما على أول رحلة لفلاي دبي إلى روسيا خلال هذه الفترة قمنا بتوسيع شبكتنا في روسيا لتوفير رحلات جوية مباشرة من هذه المدن الرئيسية في روسيا إلى الإمارات العربية المتحدة ومعظمها أقل من أربع ساعات طيران وجعلنا الوصول إلى دبي أكثر سهولة وفي نفس الوقت قمنا بتحسين رحلات الربط بأكثر من 155 وجهة من محور الطيران الدولي في دبي واليوم .

ومن جانبه قال جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي إن فلاي دبي تقدم خدمات مريحة وموثوقة لركابها سواء اختاروا السفر في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية ..

متأملا أن يؤدي إطلاق هذه الوجهات الجديدة في روسيا إلى جانب استئناف الرحلات الجوية إلى عدد من الوجهات عبر شبكة الناقلة إلى تمكين المزيد من الركاب من السفر هذا الصيف مع توجه مزيد من الدول بتخفيف قيود السفر تماشيا مع جهود التطعيم المتزايدة حول العالم.

وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. وتوفر فلاي دبي تأمين سفر متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كوفيد -19 لمنح المسافرين قدرا أكبر من راحة البال عند السفر .

 

وام/منيرة السميطي/عوض المختار/عماد العلي

المصدر

شاهد أيضاً