وكالة أنباء الإمارات – دناتا والخطوط السنغافورية توسعان شراكتهما

شبكة أخبار الإمارات ENN

دبي في 30 مايو/ وام / أعلنت “دناتا” – المزود العالمي الرائد لخدمات
السفر الجوي والخطوط السنغافورية.. عن توسيع شراكتهما طويلة الأجل في
الإمارات.

وبعد ما يزيد على 45 عاما من التعاون الناجح في دبي بين الخطوط
السنغافورية وخدمات “دناتا لتمثيل الشركات” التابعة لـ”مجموعة دناتا
للسفريات” اختارت الناقلة الوطنية السنغافورية دناتا كوكيل مبيعات شامل
لها في الإمارات الشمالية يوفر مجموعة واسعة من خدمات المبيعات والتسويق
ومركز الاتصال.

ويعمل فريق خدمات دناتا بموجب الشراكة الموسعة لتمثيل الشركات كحلقة وصل
أساسية بين الخطوط السنغافورية والشركات المحلية حيث سيدعم عمليات
الناقلة خارج دبي بما فيها رأس الخيمة والشارقة وعجمان والفجيرة وأم
القيوين.

وتساهم شبكة خدمات التمثيل واسعة النطاق التابعة لدناتا عدا عن عمليتها
التسويقية الشاملة وخبراتها في مجالات المبيعات والعمليات التشغيلية
وتمثيل الناقلات الجوية.. في تعزيز تواجد الخطوط السنغافورية في سوق
الإمارات.

كما توفر دناتا للخطوط السنغافورية خدمات موثوقة وآمنة في ساحة وقوف
الطائرات ومناولة الشحنات في مطار دبي الدولي وكانت الناقلة استأنفت
رحلاتها بين دبي وسنغافورة في يناير الماضي باستخدام واحدة من أحدث
طائرات أسطولها طراز إيرباص A350-900.

وقال راشد العوضي نائب الرئيس الإقليمي – دناتا للسفريات.. إن توسيع
الشراكة يؤكد نجاح تعاوننا والنتائج المميزة التي حققناها في دبي على
مدى العقود الأربعة الماضية وسيعمل فريقنا من الخبراء لضمان تحقيق
الناقلة أهداف أعمالها وخطط نموها في الدولة كما سنواصل بذل مزيد من
الجهود لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في المنطقة وخارجها.

من جانبه قال رايان يوه مدير عام الخطوط الجوية السنغافورية في منطقة
الخليج والشرق الأوسط.. “توسيع الشراكة مع دناتا التي تمتد إلى ما يزيد
على 40 عاما وبعد استئناف رحلاتنا بين دبي وسنغافورة في يناير فإننا
نعتمد على معرفة دناتا وخبراتها لضمان أفضل تجربة لعملائنا المشتركين
بناءً على التزامنا تقديم أفضل خدمات”.

يذكر أن خدمات دناتا لتمثيل الشركات” شركة عالمية عاملة في مجال إدارة
السفر مقرها دبي ولها تواجد في سبع دول هي أفغانستان والبحرين وسلطنة
عمان والمملكة العربية السعودية والعراق والهند بالإضافة إلى الإمارات
وتمكنت الشركة بفضل تواجدها الإقليمي من بناء استراتيجية ناجحة لحلول
ترتكز على تعزيز تجربة العملاء مع زيادة قيمة التوفير والامتثال ضمن
برامج إدارة سفر العملاء ويركز فريق الشركة على الجودة والتميز في
الخدمة حيث حصلت مؤخرا على لقب “وكيلة عموم المبيعات العاملة في الشرق
الأوسط” ضمن جوائز “وورلد ترافيل 2020”.

وام/منيرة السميطي/عبدالناصر منعم

المصدر

شاهد أيضاً