الأربعاء، ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٠ – ٨:٥٩ م

دبي في 30 ديسمبر /وام/ نظمت إدارة التميز لقطاع الأعمال في اقتصادية
دبي احتفالاً بمناسبة “أسبوع خدمة المتعاملين” وذلك عبر العديد من
الأنشطة المتنوعة التي تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية الابتكارات في
تحقيق رضا المتعاملين وتشجيع تجار التجزئة على مشاركة أفضل الممارسات في
تعزيز ولاء المتعاملين.
وشهدت الأنشطة التي تم تنظيمها افتراضيا في ضوء الاجراءات الاحترازية
المتعلقة بجائحة كوفيد-19 مشاركة فاعلة من مجتمع الأعمال بالإضافة إلى
خبراء في الجودة والتميز.
وقالت شيخة البشري مدير إدارة التميز لقطاع الأعمال في اقتصادية دبي إن
معايير الجودة والتميز في خدمة المتعاملين تشكل إحدى أبرز المكونات
الاستراتيجية للقدرة التنافسية التي تميز إمارة دبي كوجهة تسوق مفضلة
ومركزا للنمو المستدام للأعمال.. مشيرة إلى أن إدارة التميز لقطاع
الأعمال تسعى عبر برنامج دبي للخدمة المتميزة إلى تعزيز التميز في قطاع
الأعمال في دولة الإمارات وتشجيع مشاركة أفضل الممارسات في خدمة
المتعاملين وإن “أسبوع خدمة المتعاملين” يجسد جهودنا في دمج التميز
كثقافة وتكريم الجهود الاستثنائية في هذا المجال .
بدأت الاحتفالات بمسابقات يومية تتمثل في أسئلة حول الشركات التي حققت
أعلى الدرجات في برنامج دبي للخدمة المتميز “DSES” ضمن جوائز التميز
لقطاع الأعمال في اقتصادية دبي وبمعدل مسابقتين يوميا ليتم اختيار 17
فائزا بجوائز قيمة .
كما تم تنظيم جلسة حوارية افتراضية حول أفضل الممارسات في خدمة
المتعاملين خلال فترة كوفيد-19 لتكون إحدى الأحداث البارزة الأخرى في
أسبوع خدمة المتعاملين وقد أظهر أعضاء برنامج دبي للخدمة المتميزة مستوى
عالٍ من الامتثال للإجراءات الاحترازية المتعلقة بكوفيد-19 يزيد عن 90%.
وشهد أسبوع خدمة المتعاملين أيضا تنظيم فعالية “البازار الافتراضي” وهي
فعالية اعتادت الإدارة على تنظيمها كل عام تتيح من خلالها الفرصة لأعضاء
برنامج دبي للخدمة المتميزة من القطاع الخاص عرض منتجاتهم وخدماتهم
بعروض وأسعار استثنائية للجمهور في أحد مراكز التسوق.
وام/مبارك خميس/عوض المختار/عماد العلي