وقف الفهيم يقدم 600 الف درهم لعدد من المراكز والهيئات الخيرية التي تدعم الفئات المحتاجة في المجتمع .

ENN- وام قدم وقف عبدالجليل الفهيم وعائلته حزمة من المساعدات لدعم عدد من المراكز والهيئات الخيرية لمساعدتها في تأدية خدماتها الانسانية للفئات المحتاجة في المجتمع .

وبلغت قيمة المساعدات التي قدمها الوقف 600 الف درهم منها 400 الف درهم للهيئات والمؤسسات الخيرية و200 الف درهم للمراكز التي ترعى ذوي الاحتياجات الخاصة في الدولة .

وشملت الهيئات والمؤسسات الخيرية ..هيئة الهلال الاحمر الاماراتي وجمعية الاحسان الخيرية ومؤسسة حميد بن راشد للاعمال الخيرية وهيئة الاعمال الخيرية وجمعية بيت الخير وجمعية دار البر في حين شملت مراكز المعاقين مركز الخليج للتوحد ومركز النور لرعاية الصم والبكمر ومركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة ومركز المستقبل للرعاية الخاصة .

وقدم سعادة عيسى محمد عبدالجليل الفهيم امين عام الوقف هذه المساعدات بواقع مائة الف لهيئة الهلال الاحمر و100 الف درهم لجميعة بيت الخير و75 الف درهم لجمعية الاحسان الخيرية و50 الف درهم الى مؤسسة حميد بن راشد للاعمال الخيرية و50 الفا لهيئة الاعمال الخيرية و25 الفا لجمعية دار البر في حين قدم 50 الفا لكل مركز من مراكز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة .

وقال سعادة عيسى الفهيم خلال لقائه مدراء ومسؤولي الهيئات والمراكز ان الوقف يسعى من خلال مساعداته التي يقدمها للمؤسسات والمراكز الخيرية وذات النشاط الانساني للتفاعل مع قضايا المجتمع وتلمس حاجاته والمساهمة في تذليل المشاكل التي تعاني منها الفئات الاشد حاجة والضعيفة ..مشيدا بالنجاحات التي حققتها هذه الجمعيات في مجال المساعدات التي تقدمها للمحتاجين سواء داخل الدولة او خارجها والتي جعلت الامارات تتصدر قائمة الدول التي لها باع طويل في مجال العمل الانساني ولذلك فهي تستحق الدعم والمساندة في كل المجالات في حين ترعى المؤسسات الاخرى الفئات الاخرى من المجتمع التي تحتاج الى رعاية خاصة .

واشار الى ان وقف عبدالجليل الفهيم يقدم العون سنويا لنحو 18 مركزا ومؤسسة وجمعية في الدولة وقد بلغ مجموع المساعدة النقدية التي قدمها الوقف لها خلال العام الماضي 536 الفا و800 درهم في حين رصد الوقف مليون و200 الف درهم لتقديمها لهذه المراكز خلال العام الحالي 2015 .

وذكر ان وقف الفهيم يسترشد بمبادئ القيادة الرشيدة للدولة واهدافها في تقديم العون لكل محتاج في المجتمع والمشاركة في دعم المؤسسات والجمعيات المجتمعية لتقوم بواجبها تجاه مواطنيها ..مشيرا الى ان الوقف يقدم العون الى كل فئات المجتمع المحتاجة من كفالة الأيتام ورعاية الأسر المتعففة وتقديم يد العون والمساعدة للأرامل والمطلقات وذوي الدخل المحدود وذوي الاحتياجات الخاصة والإنفاق في مختلف أوجه البر والتعاون مع المؤسسات ذات النفع العام.

وعبر مسؤولو ومدراء الهيئات الخيرية ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة عن شكرهم لوقف الفهيم على هذه المساعدات المستمرة من جانبه للدور الذي تقوم به الهيئات الخيرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى