وفد من منظمة أطباء بلا حدود يطلع على المشاريع الانسانية لمؤسسة زايد للأعمال الخيرية والانسانية..

التقى سعادة احمد شبيب الظاهري المدير العام لمؤسسة زايد بن سلطان ال نهيان للاعمال الخيرية والانسانية بمقر المؤسسة في ابوظبي مع وفد من منظمة اطباء بلا حدود .

واطلع الظاهري الوفد – الذي يضم السيدتين غادة حاتم المديرة التنفيذية في المكتب الاقليمي وكارينا اوغورمان مديرة ادارة تنمية الموارد المالية في منظمة اطباء بلا حدود – على المشاريع الانسانية التي تنفذها مؤسسة زايد للاعمال الخيرية والانسانية داخل الدولة وخارجها .

وقال ان المؤسسة وبتوجيهات من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة نفذت عدة مشاريع انسانية في عدد من الدول بلغ عددها اكثر من 50 دولة وشملت هذه المساعدات والمشاريع تقديم الاغاثات الى الفئات الضعيفة والمتضررة من الكوارث الطبيعية والحروب كما قدمت مساعدات في مجالات الصحة والتعليم لعدد من الدول .

وأوضح ان المؤسسة تقوم ايضا بتنفيذ برنامج لاتاحة الفرصة لغير القادرين على اداء فريضة الحج بحيث تتكفل سنويا بنفقات 600 حاج مواطن سنويا بالاضافة الى 400 حاج من الدول الاخرى بالتنسيق مع سفارات دولة الامارات في الخارج .

وأشار الى الجانب الثقافي والعلمي الذي تهتم به مؤسسة زايد حيث تمكنت من انجاز معلمة زايد للاصول الفقهية بالاضافة الى العديد من المبادرات التي تفيد المجتمع خاصة الفئات المحتاجة منه .

من جانبه قدم وفد منظمة اطباء بلا حدود شرحا لاهداف المنظمة وخدماتها الانسانية التي تنفذها في العديد من دول العالم .

وفد من منظمة أطباء بلا حدود3

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى