وفد من جمهورية بنغلاديش يطلع على استراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030

ENN – وام – اطلع وفد من جمهورية بنغلاديش الشعبية برئاسة سعادة محمد مسلم جودري الوكيل المساعد لوزارة المالية على عمل المجلس الأعلى للطاقة في دبي وإستراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030 .

جاء ذلك خلال استقبال سعادة أحمد بطي المحيربي الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة في دبي بمقر المجلس وفد جمهورية بنغلاديش بحضور ناصر الشيبة مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة وعمر القرشي مدير أول إدارة الاتصال والخدمات العامة والمهندس جمال الحمادي نائب الرئيس للمشاريع الخاصة في هيئة كهرباء ومياه دبي.

وتعرف الوفد خلال اللقاء على استراتيجية إدارة الطلب على الطاقة والخطط المستقبلية والإنجازات التي حققتها دبي من خلال تطبيق أفضل الممارسات في مشاريع الشراكة بين القطاع العام والخاص في مجال الطاقة المتجددة والنظيفة مما ساهم في الوصول إلى أسعار تنافسية منخفضة في السوق المحلي.

كما اطلع الوفد الزائر على حملات ترشيد إستهلاك الطاقة واستراتيجية إدارة الطلب على الطاقة والحفاظ على البيئة وخطط المجلس لترسيخ مكانة دبي كمثال يحتذى بها في كفاءة الطاقة.

وعقب الإجتماع تقدم سعادة محمد مسلم جودري بالشكر للمجلس الأعلى للطاقة في دبي على حسن الإستقبال وتبادل الطرفان الهدايا التذكارية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى