وفد ماليزي رفيع المستوى يزور مدينة دبي الأكاديمية العالمية

وفد ماليزي رفيع المستوى يزور مدينة دبي الأكاديمية العالمية 

ENN – قام وفد رفيع المستوى ممثلا لكل من شركة اسكندر برهارد للاستثمار ومشروع مدينة التعليم المتكاملة في إقليم اسكندر بماليزيا مؤخراً بزيارة إلى مدينة دبي الأكاديمية العالمية في دبي. وضم الوفد الزائر سبعة من المسؤولين من كلتا الجهتين. وتأتي هذة الزيارة في اطار مساعي البلدين لتعزيز العلاقات في القطاع التعليمي، وتهدف إلى مشاركة المعرفة وتبادل الخبرات حول كل ما يختص بإدارة المجمعات التعليمية المتكاملة، والاستفادة من التجربة الناجحة لمدينة دبي الأكاديمية العالمية و قرية دبي للمعرفة.

وتمثل شركة “اسكندر برهارد للاستثمار” المطور والمحفز الاستثماري لإقليم اسكندر بماليزيا، والذي يمتد على مساحة تبلغ أكثر من 2217 كيلومتر مربع. وتعتبر مدينة التعليم المتكاملة في إقليم اسكندر بماليزيا بمثابة أبرز المشاريع المطورة في إقليم اسكندر، حيث انها تمثل استثمارا ضخما في قطاع التعليم الذي يشكل أهمية كبيرة على أجندة الدولة الماليزية.

وخلال الزيارة، استعرض الدكتور أيوب كاظم، مدير عام مدينة دبي الأكاديمية العالمية وقرية دبي للمعرفة في تيكوم للاستثمارات، أمام الوفد الزائر التجربة الرائدة والمتميزة لكل من مدينة دبي الأكاديمية العالمية وقرية دبي للمعرفة كمجمعات تعليمية متكامة قد أثبتت نجاحها من حيث النمو الهائل الذي شهدته كلأ منهما في عدد الشركاء الأكاديميين وأعداد الطلاب. وقد سلط الدكتور أيوب الضوء على الدور الكبير الذي تلعبه كل من مدينة دبي الأكاديمية العالمية وقرية دبي للمعرفة في إثراء المشهد التعليمي من خلال البرامج التدريبية والأكاديمية المتميزة التي توفرها كل منهما، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات سوق العمل في المنطقة.

وفي معرض تعليقه على هذه الزياره، قال الدكتور أيوب: “لقد أسعدتنا زيارة الوفد الماليزي إذ تسهم مثل هذه الزيارات في تعزيز العلاقات بين البلدين من خلال مناقشة سبل التعاون المشترك. ولطالما كنا دائماً حريصين على زيارة ماليزيا لتبادل المعرفة والخبرات في مجال التعليم والاقتصاد الاسلامي. ونتطلع إلى مزيد من الزيارات المتبادلة والتي من شأنها تعزيز مكانة القطاع الأكاديمي واستعراض التجربة الناجحة لدولة الإمارات في هذا القطاع.”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى