وفد الهلال الأحمر السادس يوزع ثلاثة آلاف طرد إغاثي على المتضررين من الأحداث في غزة

وزع وفد هيئة الهلال الأحمر السادس إلى قطاع غزة برئاسة سعادة حميد الشامسي نائب الأمين العام للمساعدات الدولية ..

ثلاثة آلاف طرد من المساعدات الإغاثية على المتضررين من الأحداث التي شهدها القطاع خلال حوالي/ 51 / يوما من العدوان الإسرائيلي.

تأتي المساعدات ضمن حمولة القافلة الرابعة التي أدخلتها الهيئة إلى غزة من معبر رفح البري وتضم / 20 / شاحنة محملة بالمواد الإغاثية والمكونة من” أغذية ومستلزمات صحية وأغطية وملابس وفرش وأدوات الأطفال الضرورية من مأكل وملبس “.

وتم توزيع المساعدات على العائلات المحتاجة سواء التي تعيش في مراكز الإيواء أو التي عادت إلى منازلها المدمرة جزئيا وبحاجة إلى مساعدة لتدبير معيشتها..فيما تركز التوزيع في المنطقة التي تقع فيها مخازن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقال عماد أبواللبن مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتية في غزة إن المساعدات الجديدة شملت العائلات الفلسطينية التي لم تحصل من قبل على مساعدات .

وأشار إلى أن رئيس وفد هيئة الهلال السادس أشرف على توزيع المساعدات إضافة إلى متابعة سير العمل في المستشفى الميداني الإماراتي الذي ما زال يستقبل المرضى ويعالج المصابين من الأحداث ويقدم الخدمات الصحية المجانية لكل من يحتاج .

وأضاف أن توزيع مساعدات الهلال الأحمر الإماراتية سيستمر ليصل أكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة بهدف تخفيف محنتها التي عانت وما تزال تعاني منها بعد فقدان منازلها أو المعيلين لها .

 

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى