وفد إماراتي يطلع على الخدمات المقدمة للاجئين السوريين في مخيم مريجيب الفهود.

ENN – وام – قام وفد من الدولة ضم سعادة مصبح سعيد بالعجيد الكتبي عضو المجلس الوطني الإتحادي عضو البرلمان العربي وسعادة محمد سالم بن ضويعن الكعبي رئيس جمعية الإمارات لحقوق الإنسان اليوم بزيارة المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين الواقع في مريجيب الفهود شرقي محافظة الزرقاء الأردنية .

كان في استقبال الوفد سعادة محمد عبدالله الشامسي مدير المخيم وسعادة عبدالله المزروعي نائب المدير وعدد من فريق الهلال الأحمر الإماراتي المقيم في المخيم .

واصطحب الشامسي الوفد الزائر في جولة بأرجاء المخيم شملت زيارة الى المركز الطبي والمستودع وقسم الورشة حيث أبدى الوفد ارتياحه وإعجابه الشديد بالخدمات المقدمة للأشقاء اللاجئين السورين في المخيم .. معربا عن الفخر بجهود متطوعي الهلال الأحمر الإماراتي وبما تقدمه دولة الإمارات من أجل إغاثة ومساعدة الأشقاء السوريين وتخفيف معاناتهم .

وتأتي هذه الزيارة في إطار مشاركة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان في المؤتمر الثاني عشر للشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان الذي يعقد في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة ممثلين عن الشبكة من 14 دولة عربية.

يذكر أن فريق الهلال الأحمر الإماراتي المقيم في المخيم يقدم الإغاثة المجتمعية والدعم النفسي للاجئين السوريين من خلال تنظيم الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية لسكان المخيم والاشراف على الورش الحرفية ومنها ورشة للحدادة وأخرى للنجارة الى جانب الخدمات التعليمية بالمخيم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى