وصل للعقارات تطلق مشروع “وصل غرين بارك” الضخم في رأس الخور 

شبكة اخبار الامارات ENN أعلنت وصل للعقارات، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، عن إطلاق مشروع وصل غرين بارك، الوجهة السكنية والتجارية في قلب منطقة رأس الخور. ويتألف المشروع الضخم من 41 مبنى تضم 2,527 وحدة سكنية، وتتراوح بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

ومن المقرر أن يتم تسليم “وصل غرين بارك” على ثلاث مراحل، حيث تطلق وصل ضمن المرحلتين الأولى والثانية من المشروع 1,766 وحدة سكنية في 27 مبنًى، بينما تعتزم الشركة إطلاق المرحلة الثالثة التي تتألف من 14 مبنًى تضم 761 وحدة سكنية و 157,144 قدماً مربعاً من المساحات المخصصة للتجزئة في العام المقبل.

ويتميز المشروع بانتشار المساحات الخضراء في أرجائه، إضافة إلى سهولة الوصول إلى شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الخيل، كما يوفر لقاطنيه العديد من المرافق المميزة، بما في ذلك منطقة مخصصة للعب الأطفال وصالة رياضية وملاعب رياضة الريشة الطائرة “البادمنتون” والتنس ومركز للمجمع بالإضافة إلى حوض للسباحة.

وتبدأ أسعار الإيجارات في المشروع من 41,000 درهم للشقة المكونة من غرفة واحدة، و 60,000 درهم للشقة المكونة من غرفتين و 76,000 للوحدات المؤلفة من ثلاث غرف.

ويأتي إطلاق هذا المشروع الجديد في إطار مهمة وصل الهادفة لتلبية احتياجات العملاء المميزين في العديد من أنحاء دبي، حيث يعدّ وصل غرين بارك من أكبر المشاريع التي تطلقها الشركة، ويناسب الأشخاص الذين يرغبون بالتنقل بسلاسة عبر الطرق الرئيسية السريعة في دبي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى