وزير الطاقة والسفير المصري يبحثان التعاون في مجال الطاقة بين البلدين

بحث معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة وسعادة إيهاب إمام حمودة سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة اليوم .. العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات ومصر وما شهده التعاون المشترك من تقدم وتطور في العديد من المجالات خاصة في قطاع الطاقة والسبل الكفيلة لدعم هذه العلاقات وتطويرها لما فيه خدمة المصالح المشتركة.

وأشاد المزروعي خلال اللقاء الذي عقد في مكتب معاليه في ديوان الوزارة..بعمق العلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهورية مصر العربية الشقيقة .. مؤكدا معاليه حرص القيادة الرشيدة على دعم هذه العلاقة التاريخية وتوطيدها في شتى المجالات خاصة في مجال الطاقة وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وأعرب معاليه عن تمنياته أن تشهد جمهورية مصر العربية في المرحلة المقبلة مزيدا من النمو والتطور والتقدم وبما يحقق الاستقرار والأمن ويدفع بوتيرة العمل التنموي والاقتصادي إلى الأمام وللشعب المصري الشقيق مزيدا من الرقي والازدهار .

من جانبه أكد السفير المصري أن دولة الإمارات العربية المتحدة تلعب دورا حيويا رائدا بدعمها للاستثمارات القائمة في مصر.

ووجه كل الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات على دعمها الكبير لتحقيق مزيد من التقدم والإستقرار .. مشيدا بالدور الهام الذي تتبوأه دولة الإمارات على الخارطة الدولية في المجالات الإقتصادية والتجارية والإستثمارية والطاقة.

وأعرب حمودة عن تطلع بلاده إلى المضي قدما نحو مزيد من التعاون وتبادل الخبرات لترسيخ أواصر هذه العلاقة التاريخية وتطويرها .

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى